اعلان

"خطط للتبرع براتبه كاملاً".. رئيس شركة حول الموظفين لديه إلى مليونيرات

صاحب الشركة
صاحب الشركة

وزع رئيس واحدة من أشهر شركة التكنولوجيا في بريطانيا أكثر من مليار جنيه إسترليني، أي حوالي 21 مليار جنيه مصري، على موظفي الشركة في صورة أسهم؛ تقديرًا منه وعرفانًا بجهودهم في تحويل الشركة لواحدة من أكبر الكيانات في المملكة المتحدة.

وقال مات مولدينغ، الذي أسس شركة 'The Hut Group' في مانشستر، إن حوالي 430 موظفًا حصلوا على أسهم مجانية في السنوات العشر الماضية، مضيفًا في تصريحات صحفية لموقع 'ميرور' البريطاني لقد صنع عددًا من أصحاب الملايين مقارنة بأي شركة بريطانية أخرى، والأسهم موهوبة بنسبة 100٪، ولن يضطر أحد لدفع أي شيء، لقد غير حياة الكثير من الناس بصدق.

صاحب الشكرةصاحب الشكرة

وتابع، أنه نتيجة لارتفاع قيمة الأسهم، تحول 74 موظفًا في الشركة بالفعل من أشخاص عاديين إلى أصحاب الملايين، ومن بين المستفيدين المديرين والأمناء وعمال المستودعات، مؤكدًا، أنه خطط للتبرع بكامل راتبه البالغ 750 ألف جنيه إسترليني للأعمال الخيرية، وأن أصحاب المؤهلات العليا وخريجي المدارس سيحصلون على 'مبالغ متغيرة تساعدهم على الحياة.

وحصل سائق، عمل في الشركة منذ أقل من عامين، على 40 ألف جنيه إسترليني، التي استخدمها لشراء سيارة جديدة وحجز عطلة الأحلام في الولايات المتحدة وكندا العام المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة