اعلان

زوجان يلغيان حفل زواجهما لسبب نبيل

العروسة
العروسة

اتخذ زوجان من ولاية شيكاجو، قرارا بإلغاء حفل زفافهما، حتى يتمكنا من رد الجميل للمجتمع، الذي أصبح يعاني من نقص في المواد الغذائية، وتوفير النفقات التي كانت مقررة للاحتفال بيوم زواجهما، وشراء وجبات غذائية للفقراء.

كان من المقرر أن يعقد الزوجان قرانهما قبل أن يبدأ وباء فيروس كورونا، ولكن انتشار عدوى الفيروس التاجي تسببت في تأجيل حفل زفافهما أكثر من مرة، وفقًا لموقع 'يونيلاد' الترفيهي.

وقرر الزوجان، بدلاً من محاولة إعادة تنظيم يزم زفافهما، إقامة حفل صغير بقاعة المدينة مع مصور محترف يلتقط لهما الصور، وبهذه الطريقة استطاعا توفير الكثير من النفقات ولم يحتاجا إلى دفع المزيد من الأموال مقابل حفل ضخم يستقبلان فيه الضيوف، وتواصلا مع شركة أغذية مقرها شيكاجو تسمى 'Big Delicious Planet'- لتحويل طعام الزفاف إلى عشاء عيد الشكر للأشخاص المحتاجين.

وقالت إميلي في تصريحات لشبكة 'سي إن إن': 'إلغاء التخطيط لحفل الزفاف الضخم لم يكن أسوأ شيء، فالسعادة تتمثل في زواجنا، وإسعاد الآخرين، عن طريق توفير وجبات عيد الشكر للمحتاجين'.

واستطاعا بمساعدة الشركة الأمريكية، توفير 200 وجبة، والتي قدموها للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الصحة النفسية والفقراء المحتاجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق