اعلان
اعلان

"مش كلهم مصطفى أبو حجر".. رجل يتزوج حبيبته المصابة بكورونا في الحجر الصحي (فيديو)

عروسان يتزوجان
عروسان يتزوجان

تُكلل قصص الحب دائمًأ بالزواج عندما يكون البطل فيها 'الوفاء' بالوعود، وعلى عكس شخصية مصطفى أبو حجر المعروفة من فيلم 'حب البنات'، أصر شاب هندي على إتمام زواجه من حبيبته على الرغم من إصابتها بفيروس كورونا.

وفاجئها بحفل زفاف غريب من نوعه فى الحجر الصحى المحجوزه به في قرية تابعة لولاية راجستان الغربية ولم يخشى العريس، من انتقال الفيروس التاجي إليه.

وقال مسؤول بمركز الحجر الصحى'راجندرا مينا ' في تصريحات لوكالة ' رويتزر': 'حفل الزفاف قامت بموافقت الأهالى على الزواج في مركز الحجر الصحى من دون أي طقوس معقدة'.

وارتدى الزوجان خلال حفل الزفاف الغريب، بدلات واقية متشابهة, وظهر الكاهن بلباس ميزه عن الحضور وكأنه رائد فضاء, ببدلته البيضاء وقلنسوة على الرأس.

وعزل كل من العريس والعروس فى المركز بعد الزفاف, وبرغم من أن عاده ما تكون حفلات الزفاف فى الهند يشترك فيها عدد كبير من الاقارب والضيوف إلا أن عدة ولايات فرضت قيودا على الأعداد المسموح بها في تجمعات الزواج.

وتراجعت الإصابات مؤخرا منذ بلغت ذروتها فى سبتمبر, رغم موسم المهرجانات المزدحم الشهر الماضى, الذى رافقه ازدحامات كبيرة فى الأسواق والشوارع, بالرغم من أن الهند كانت ثانى أكبر عدد حالات مصابين ب ' كوفيد 19' فى العالم بعد الولايات المتحدة، مع أكثر 9.6 مليون حالة مؤكدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل