اعلان

طالبة تجذب آلاف الزبائن من بيع ملابسها الداخلية لاستعمالات جنسية

الطالبة البريطانية
الطالبة البريطانية

تدعي طالبة بريطانية، أنها تكسب 600 جنيه إسترليني شهريًا، من مجرد بيع ملابسها الداخلية والجوارب الضيقة، وبدأت ميلكيم براون، التي تعيش في نيوكاسل، في بيع بعض أقنعة الهالوين المستعملة على موقع 'eBay' عندما خطرت لها الفكرة، وتستخدم هذه الأموال في الإنفاق على مصاريفها الشخصية وتعليمها.

وتمتلك الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا الآن متجرًا على الإنترنت يشتري منه الناس أشياءها المستعملة، ذلك بعد أن عرض عليها أحد العملاء 15 جنيهًا إسترلينيًا مقابل قفازات ماريجولد البالية، ومنذ أن بدأت في البيع، قام ما يقرب من 20 ألف شخص بزيارة متجرها في غضون أشهر قليلة.

الطالبة البريطانيةالطالبة البريطانية

وتقول طالبة الفيزياء في الجامعة المفتوحة إنها بالكاد كانت مضطرة لغسل الملابس، وأنها ذات مرة كسبت 45 جنيهًا إسترلينيًا مقابل مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ وهي تهرس بعض الحلويات والفواكه الطازجة قبل إرسالها إلى المشتري.

وأكملت: 'لقد طُلب مني ارتداء بعض الجوارب الضيقة والقيام ببعض القفز، كان ذلك زلقًا للغاية ، لذا كان يمثل بعض المخاطر على الصحة والسلامة، لقد طُلب مني ذات مرة ارتداء لباس ضيق مع الصنادل والوقوف على بعض الحلويات والفواكه الطازجة، وأرادوا مني أن أحزم الحلويات والفاكهة وأرسلها إليهم بالإضافة إلى شريط فيديو'.

الطالبة البريطانيةالطالبة البريطانية

واستطردت: 'لقد كان مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ فقط، لكنني حصلت على 45 جنيهًا إسترلينيًا مقابل ذلك! وتدرك ملكيم، تمامًا أن بعض عملائها يستخدمون ملابسها جنسيًا، وتنتهي معظم مبيعات ملابسها الداخلية في أمريكا وكندا، ولكن شخصًا ما في جزر كايمان لديه بعض ملابسها.

وذكرت، أنها تجد هذه الشعبية الدولية الواسعة مثيرة للجدل، مؤكدة، أن السراويل هي بالتأكيد الأكثر شهرة، وأنها عادةً ما تحصل على طلب جديد كل يوم ونصف، لذلك تفقد الكثير من ملابسها لهذا السبب ولكنه مربح للغاية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي