اعلان

مشاهير يكسبون المال بعد وفاتهم.. تبلغ دخولهم ملايين سنويًا

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
كتب : سيد محمد

لا يزال بعض المشاهير مستمرون في كسب المال ، حتى بعد وفاتهم، حيث تستمر عقاراتهم في جني الأموال من الاستخدام العالمي لأفلامهم ووجوههم وامتيازاتهم ، مما يضمن استمرار قوتهم في الكسب إلى الأبد.

مايكل جاكسون.. 115 مليون دولار سنويًا

مايكل جاكسونمايكل جاكسون

كشفت صحيفة 'إيكونوميست' الإقتصادية الأمريكية، أنه يتصدر هؤلاء المتوفين النجم الأمريكي المحبوب مايكل جاكسون، موضحة أنه يرجع احتفاظ نجم البوب بمكانته هذه القائمة إلى حد كبير بفضل عرض فيغاس ومبيعات الموسيقى وحصة في نشر Sony / ATV.

إلفيس بريسلي.. 55 مليون دولار سنويًا

ملك الروكملك الروك

يحقق ملك الروك أند رول أكثر من معظم النجوم الأحياء بفضل مبيعات تذاكر جريس لاند Graceland ، وإلفيس بريسلي فورإيفير Elvis Presley Forever - وهو تجميع تم إصداره بواسطة US Postal Service في عام 2015.

بوب مارلي.. 21 مليون دولار سنويًا

بوب مارليبوب مارلي

لا تزال شركة مارلي للمشروبات (موطن شركة مارليز ميلو موود) وهاوس أوف مارلي (صانع منتجات الصوت وأسلوب الحياة الصديقة للبيئة) تنهال في السوق.

إليزابيث تايلور.. 20 مليون دولار سنويًا

اليزابيث تايلوراليزابيث تايلور

توفت نجمة هوليوود الشهيرة إليزابيث تايلور ولكن أرصدتها في البنوك لم تتوفى بعد بل تنمو وتزدهر كل عام، ولا يزال تايلور عملاق صناعة العطور المشهورة التي تشمل White Diamonds ، والتي تم إطلاقها قبل 24 عامًا ولا تزال من أكثر الشركات مبيعًا.

مارلين مونرو.. 17 مليون دولار سنويًا

مارلين مونرومارلين مونرو

تشغل نجمة الإغراء مارلين مونرو عقول وقلوب متابعيها في أرجاء العالم منذ عقود، ولا تزال تحقق إيرادات ضخمةـ، فهناك خط من مقاهي مونرو قيد الإنشاء، وتدار ممتلكاتها من قبل مجموعة أوثينتيك براند ويقال إنها تحقق مكاسب ضخمة، بل المفاجأة إن مونرو هي الوجه الجديد لشانيل N ° 5 ، رغم وفاتها عام 1962.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين