اعلان

موضة الأزياء الرجالي 2021 .. تعرف على أشهر خطوط الموضة لهذا الشتاء

ازياء رجالي
ازياء رجالي

لدى الكثيرين نظرية أثبتت الأيام صحيتها، إذ يقولون إن الشتاء أفضل الفصول التي تظهر فيها أناقة الشخص، حيث يحتاج كل منا إلى ارتداء المزيد من الملابس للحصول على التدفئة المناسبة مما يجعل تنسيق كل قطعة مع الأخرى أمرًا يحتاج إلى فن من نوع خاص، وموضة شتاء 2021 رجالي، ستختلف عن خطوط الأزياء السابقة ولكن نظل نحتاج إلى الملابس الثقيلة مثل جواكت شتاء 2021 رجالي، وسيبقى الشتاء سيد الفصول في الملابس والأزياء للرجال والنساء معًا.

هل أزياء الشارع على وشك الانقراض؟ كان هذا الاتجاه يجعل نفسه حقيقة واقعة ببطء خلال الموسمين الماضيين ولا يزال يتم تسليط الضوء عليه شتاء 2020-2021، لكن في الفترة الحالية نشهد عودة قوية لتصاميم البدلات الأنيقة والمعاطف وربطات عنق كبيرة الحجم، إذ يلعب المصممون أيضًا على المواد الجلدية، التي تتميز بطبعات جريئة شاملة ومظهر أحادية اللون، بالإضافة إلى الجينز الحديث والفراء الصناعي، مما يجعلها مثالية لمواجهة درجات الحرارة الباردة في الشتاء مع أنماط ساحرة، دون أن ننسى اللون الأساسي لهذا الموسم: الأحمر الذي لا يتراجع، ألقِ نظرة على اتجاهات الموضة الرجالية البالغ عددها 22 والتي ستهيمن على شتاء 2020-2021.

وكل هذه الخطوط في ملابس شتوي رجالي كلاسيك وبعضها ملابس كاجوال رجالي 2021 والآخر منها جواكت شتاء 2021 رجالي، هذا الذي نحتاج إليه ولكن اللمسة الحديثة غير المتكررة تظهر في خطوط الأزياء التي اختارها موقع مجلة 'فوج' العالمية المعنية بالموضة وأسلوب الحياة في العالم وتصدر دائمًا بصورة شهرية في حوالي 23 نسخة على المستوى المحلي وعلى المستوى الإقليمي، وتحت إدارة شركة 'كوندي ناست' وكلمة فوغ من اللغة الفرنسية معناها على الموضة.

المعاطف الضخمة الأنيقة

نحتاج في هذا الفصل إلى ملابس شتوي رجالي 2021، لنستطيع من خلالها التغلب على درجات الحرارة المنخفضة والبرد القارس، فإن المعطف كبير الحجم الذي يظهر بأكتاف عريضة وأكمام دراماتيكية بشكل متزايد، هو أفضل حليف لنا، والثلاثة معاطف من تصميم راف سيمونز و جي. دبليو. أندرسون و هيد ماينر.

المعاطف الضخمة الأنيقةالمعاطف الضخمة الأنيقة

عندما يسود المطبوع

تمامًا مثل الصيف المقبل، الذي يبدو جريئًا ومتفائلًا، سيكون شتاء 2021 جريئًا، مع عدد كبير من الإطلالات الشاملة: بما في ذلك المطبوعات الهندسية من برادا، والخطوط المعقدة من ساكاي أو الزخارف السريالية من لويس فويتون، هذه المجموعة من تصميم بيوت أزياء برادا، ساكاي، لويس فويتون

عندما يسود المطبوععندما يسود المطبوع

إعادة النظر في جماليات الأشياء مع الدينيم

ودع الجينز الأساسي، سيخرج الدينيم الشتوي القادم للعب بمظهر جديد تمامًا، تشمل الخيارات نمطًا باروكيًا في Martine Rose أو مظهرًا مزخرفًا لامعًا من Alyx أو موديل كبير الحجم بجيوب عملاقة من Off-White. وهذه المجموعة من تصميم مارتين روز وأليكس وأوف وايت.

إعادة النظر في جماليات الأشياء مع الدينيمإعادة النظر في جماليات الأشياء مع الدينيم

الزخرفة

تستمر السترة ذات الأشكال المزخرفة، في أعلى القائمة، في اقتحام خزانة ملابس الرجال لتثبت نفسها على أنها ضرورية للجنس الخشن، وهذه المجموعة من تصميم امي وإترو ولانفين.

الزخرفةالزخرفة

الأحمر يسود

اللون الذي سنرتديه في الشتاء القادم؟ الأحمر، في هذه المجموعة بدلة مليئة بالأناقة يقدمها بيت أزياء جيفنشي أو لمسة ملابس رياضية لـ Kiko Kostadinov. وهذه المجموعة من تصميم أوف وايت وجيفنشي وكيكو كوستدينوف.

الأحمر يسودالأحمر يسود

الضي اللامع

أخرج من داخلك هذا الفتى الذي يحب السهر والاحتفال ويحب دائمًا التألق بسلسلة من القطع اللامعة وبتفاصيلها البراقة، وتسللت إطلالة الديسكو النهارية هذه إلى معاطف من ديور وألكسندر ماكوين وبالمين وسترة منفوخة من بالمين، هذه المجموعة من تصميم ديور وألكسندر ماكوين وبالمين.

الضي اللامعالضي اللامع

أمواج المربعات

المعاطف الطويلة تحتاج إلى لمسات أنيقة، ولهذه البصمة الشيك تجعلها الخطوط المربعة أجمل، وتعد دائمًا هي الرهان الآمن في الشتاء القادم وهي من تصميم إترو وبرادا ولوي.

أمواج المربعاتأمواج المربعات

الملابس العملية

الخامات العملية مثل النايلون، لم يكن لها كلمتها الأخيرة بعد، ولكين يبدو أنها حاضرة في شتاء 2021، وتم تبنيها بطريقة مختصرة، ولون واحد هو كل ما تحتاجه، وشوهد هذا جليًا في تشالايان وكريغ جرين وجيفنشي، وجميع الأزياء المعروضة من تصميم شالايان وكريج جرين وجيفنشي.

الملابس العمليةالملابس العمليةاللمحة الكلاسيكية

تعود دائمًا اللمسات الكلاسيكية وتظهر بعد مرور السنين، وهذه الأشكال القديمة الممتازة تعود مجددًا إلى دولاب الملابس بعد نسيانها لفترة من الزمن، ولكنها تعود بصورة أفضل وأشيك، ورصدت في بيوت الأزياء Y / Project و Marni و Hermès وهي من تصميم واي بروجكت ومارني وهيرميس.

اللمحة الكلاسيكيةاللمحة الكلاسيكية

أناقة السبعينيات

تخيل أن ميك جاجر من العصر الحديث مع كل روحه التي تعود إلى السبعينيات يسير على المدرج، مرتديًا بنطلونا واسعا ووشاح مربوطا حول الرقبة عبر قميص بطبعة صاخبة، تم تزيين الصورة الظلية لحقبة السبعينيات، بقطع تدل على الجمال البوهيمي، وهي من تصميم بيوت أزياء جوتشي، دريس فان نوتن ، هيرميس.

أناقة السبعينياتأناقة السبعينيات

الجلد يسود كل شيء

مهما حدث بالطبع لن ننسى تلك الخامة الساحرة، فلم نجد شخصًا يكره الجلود وهذه الشتاء خامة الجلد حاضرة بقوة ولا غنى عنها إطلاقًا، وهذه الصيحة التي لا تموت دائمًا تكون إطلالة شاملة لتأكيد مؤهلاتك كما هو الحال في Fendi الذي يضفي الحيوية على القبعة و Dunhillو جميع ما سبق من تصميم فندي ومارتين روز ودنهيل.

الجلد يسود كل شيءالجلد يسود كل شيء

إطلالة أحادية اللون

هذا الاتجاه يدور حول حجب الألوان إلى أقصى الحدود وغرس الصورة الظلية بأكملها ويظهر ذلك في اللون الجمل من بيت أزياء Balmain ، والنيون الوردي في بيت أزياء Louis Vuitton والأرجواني النابض بالحياة في Acne Studios ، وهذه المجموعة من تصميم بالمين ولويس فويتون واستوديوهات آكني.

إطلالة أحادية اللونإطلالة أحادية اللون

حقائب كروس للمسة أجمل

إطلاق بيت أزياء جاكيموس، حقيبتهم الرجالي الأولى كان قد أثارت حماس عالم الموضة الرجالي للغاية، ومن الآن فصاعدًا، أصبحت الحقائب صغيرة ويتم ارتداؤها عبر الجسم، وصممم الحقائب الموجودة في الصورة أمبوش وجاكيوس و إم إس جي إم.

حقائب كروس للمسة أجملحقائب كروس للمسة أجمل

الأرجل البارزة

من قال إن السراويل القصيرة للصيف فقط؟ عند ارتدائه أشرطة قصيرة جدًا، يجب اقتناؤها جديدة في خزانة الملابس الشتوية، وهذا الخطوط ليس لهؤلاء الذين يشعرون بالبرد بسرعة، ولا ينصح به أصحاب القلوب الضعيفة فكل تصميم من هؤلاء يحتاج قوة تحمل وجميعهم من تصميم درايز فان نوتين و إن 21 وجوتشي.

الأرجل البارزةالأرجل البارزة

أزياء تليق على الجنسين

بينما تشتهر النساء بسرقة القطع من خزانة ملابس الرجال، فقد حان دور الرجال الآن للعب بالقطع الأنثوية، بداية من خامة البروتيل حريري الذي يقدمها بيت أزياء Pronounce والكورسيه المُعاد ابتكاره من بيت أزياء Palomo Spain إلى بلوزة بدون أكمام ضيقة من الجلد والمقدمة من بيت أزياء Ludovic de Saint Sernin ، وجميعهم من تصميم برونوس وبالومو الإسبانية ولودوفيك دي سانت سيرنين.

أزياء تليق على الجنسينأزياء تليق على الجنسين

الفراء الصناعي

أصبح معطف الفرو الصناعي هو ملك المدرج هذا الموسم وهو مثالي لتحمل درجات حرارة الشتاء القاسية بأناقة، وهي من تصميم فيتيمينتس ودولتشي آند جابانا وراف سيمونز، وهي من تصميم فيتيمينتس ودولتشي آند جابانا وراف سيمونز.

الفراء الصناعيالفراء الصناعي

الأحذية الضخمة

سيطرت الأحذية ذات النمط الضخم الملتوي، التي تتميز بتأثيرات الجرونج هذا الشتاء وتضفي لمسة من الجرأة على مظهرنا الموسمي والتي تشبه إلى حد كبير أحذية العسكريين، وظهرت جلية في تصميم حذا Prada أما المزينة بنعل سميك إضافي فخطفت الأنظار بتوقيع Fendi والحذائين من تصميم برادا وفندي.

الأحذية الضخمةالأحذية الضخمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد