اعلان

فضيحة لكوستا وخيسوس.. اللاعبان على علاقة جنسية مع امرأة واحدة (صور)

فضيحة نجما كرة قدم
فضيحة نجما كرة قدم

ارتبطت دائمًا فضائح نجوم كرة القدم بالفتيات وتعاطي المنشطات، ولكن الشائع بين نجوم الساحرة المستديرة كان العلاقات النسائية، ولطالما تسبب هذا السلوك المنحرف في إنهاء مسيرة الكثير من مشاهير اللعبة الأكثر شعبية في العالم، وآخر فضيحة كانت لنجمي كرة قدم من الطراز الرفيع وهما دييجو كويستا وجابرييل جيسوس، اللذين ظهرا في صورتين مختلفتين مع نفس المرأة في كتاب مقدس تم تسليمه إلى متجر خيري.

ونشرت الصور للثنائي مع السيدة مؤكدة أن جمعية خيري فى مارليبون وسط لندن تلقت إحدى حقيبتين سلمتهما امرأة ووجد داخل كتاب مقدس صورًا لنجمي الكرة كلاهما كانا يضحكان ويبدو أنهما مرتاحان، حسبما وصفت الصحيفة، مشددة على أن موعد التقاط الصور غير معلوم.

فضيحة نجما كرة قدمفضيحة نجما كرة قدم

وأمضى كوستا البالغ من العمر 32 عاما، مهاجم تشيلسي السابق ثلاث سنوات في لندن قبل أن ينضم إلى أتلتيكو مدريد عام 2017، وولد مثل صديقه جابرييل جيسوس في البرازيل، رغم أنه أعلن عن لعبه لصالح المنتخب الإسباني عام 2013.

وقال مصدر لصحيفة 'ذا صن': 'عندما شاهدنا الصور تعرفنا على الفور باللاعبين جيسوس وكوستا - والاثنين على مايبدو كانا بصحبة نفس المرأة، ويتبادلان الضحكات، وظهرا عاري الصدر بدون قمصان، ومن الظاهر أن وقت التقاط الصور كان مختلف.

وعادة ما يحصل المتجر الخيري على الملابس المستعملة والكتب، لذلك كانت الصور التي عثر عليها بعيدة تمامًا عن المقتنيات المتبرع بها.

فضيحة نجما كرة قدمفضيحة نجما كرة قدم

وتابع المصدر: 'تركت سيدة ذات مظهر إسباني أو لاتيني الحقائب، موضحة، أن صديقتها تركت البلاد ووجب عليها التخلص من الأشياء التي لن تحتاجها، وبعد تسليم الحقائب لم تعد مجددًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين