اعلان

كلب يغرق طفل داخل الماء.. ومحاكمته تكشف مفاجآت غريبة

كلب يغرف طفل
كلب يغرف طفل

يحب كثير من الفتيان والفتيات التجول أو إصطحاب كلابهم معهم أثناء ذهابهم إلى البحر، ويعتقدون أنه إذا يبدو الكلب خطيرًا على البر، فهو ليس بنفس ذات الخطورة في البحر، ولكن تلك الواقعة تفند هذا الإدعاء، والشيئ الذي يثير تساؤل البعض هل يمكن أن يشكل الكلب خطرًا في الماء، وكيف سيصبح حال الكلب إذا وضع في قفص الإتهام، وهو ما ستكشف عنه السطور القادمة.

تعتبر القناة هي السمة المميزة لمدينة بروكبورت الأمريكية، بعد كل شيء ، ومثل أي قناة في أي قرية ، لا تخلوا من بعض الحكايات الغريبة، على الرغم من وفاة العديد من الأشخاص في القناة أو بالقرب منها على مر السنين ، إلا أن حالة وفاة واحدة على وجه الخصوص تبرز، هذه هي وفاة ماكسويل بريز بحسب موقع 'ليست فيريس' الأمريكي.

حمل صيف عام في 1936 أنباء غير سارة لصبي يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى ماكسويل بريز من بروكبورت ، نيويورك ، ففي يوم في 4 يوليو 1936 كان يسبح بيريز في قناة محلية مستمتعًا بالماء وهاربًا من شمس يوليو القارصة وكان يلعب في الماء مع أصدقائه، ولكن فجأة وعلى غير ترتيب سبح له شيئ وبدأ في مهاجمته، لم يشعر الطفل بالكلب إلا عندما قفز شيء من حافة القناة وصعد على ظهره حتى غرق بريز.

كلب يغرف طفلكلب يغرف طفل

كان المشتبه به في القتل، هو كلب اسمه أيداهو، ولم يكن أيداهو المشتبه به فقط ، وتم اعتقال الكلب وتقديمه للمحاكمة، ووفقًا لمقال نُشر عام 1936 في صحيفة Owosso Argus-Press ، فإن 'أيداهو' هو ، جرو أشعث من أبوين أحدهما إيردال والآخر كلب بوليسي ، كان متهمًا أمام قاضي السلام هومر د، وأفاد الإدعلء أن الكلب القاتل حيوان خطير ويجب تدميره.

كلب يغرف طفلكلب يغرف طفل

ساعد مالك أيداهو ، فيكتور فورتشن ، بالإضافة إلى كثيرين آخرين ، في الدفاع عن الكلب في المحكمة ، قائلاً إنه ليس خطيرًا وكان يلعب فقط، وخضع أيداهو لعملية تقييم استمرت أسبوعين لتحديد ما إذا كان شريرًا، كان تقييم أيداهو بناءً على إصرار سكرتيرة جمعية حماية الكلاب في روتشستر ماري فوبيستر، وفي ذلك الوقت ، جاءت التبرعات وخطابات الدعم من جميع أنحاء البلاد. حظيت قصة أيداهو باهتمام وسائل الإعلام الوطنية، استخدم مالك أيداهو التبرعات لتوكيل المحامي هاري أ.سيسيونز Harry A. Sessions، وشنت الجلسات دفاعًا قويًا ، واستدعت ما يقرب من 40 شاهدًا للإدلاء بشهاداتهم نيابة عن الكلب، بحسب موقع 'كانال سايد شورنيكلز'.

كلب يغرف طفلكلب يغرف طفل

غاب الكلب خلال معظم إجراءات المحكمة، كان هناك جمهور يزيد عن 500 شخص يتوقون إلى معرفة النتيجة ، حيث أراد والدا ماكسويل بريز قتل الكلب، في النهاية ، قرر القاضي بنديكت إنقاذ حياة أيداهو وحكم عليه بالإقامة الجبرية، قائلاً:'بعد النظر في جميع الأدلة المتعلقة بتصرفات الكلب أيداهو في الماء والتي برأيي أنها خطيرة ، قررت أن أطلب عودة الكلب إلى مالكه ، فيكتور فورتشن ، لإبقائه في الحبس حتى 1 أكتوبر 1938 ' بنديكت قال:'إذا لم يكن الكلب المذكور محصورًا على هذا النحو ، فيجب قتله من قبل أي ضابط سلام مشكل بشكل قانوني'.

وقضى الحكم على الكلب بقضاء عامين في منزل مالكه والفناء الخلفي، وإذا ظهر على الملأ في أي وقت خلال فترة الاختبار ، فسيتم الحكم على الكلب بالإعدام، وكانت والدة الطفل الصغير غاضبة جدًا من هذا الأمر لدرجة أنها قالت إنها تتمنى أن يكون لديها سلاح حتى تتمكن من قتل الكلب نفسها

كلب يغرف طفلكلب يغرف طفل

أثارت محاكمة أيداهو المزيد من القصص غير العادية، وبعد نشر صورة أيداهو ، اعتقد رجل في ولاية أيداهو أن الكلب بدا مألوفًا ، وفي الواقع ، كان يعتقد أن الكلب أيداهو هو كلب أخيه الذي سرق، تم تبديد هذا الادعاء لاحقًا، في حين أن القناة يمكن أن تكون مكانًا خطيرًا ، إلا أنها تصنع قصصًا ممتعة، وبينما لا ينبغي أبدًا الاستخفاف بوفاة صبي ، فمن الصعب عدم التهاون من فكرة محاكمة كلب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات