اعلان

وجوه ملائكة تخفي ذئاب بشرية.. أشخاص لا يمكنك توقع أنهم سفاحين

جون واين جيسي
جون واين جيسي
كتب : سيد محمد

تخدعك الكثير من مظاهر الأشخاص الذين نحكم بصلاحهم وبأنهم فوق مستوى الشبهات، وقد تخفي الابتسامات والعمل التطوعي والخيري وجوه أكثر شراسه لذئاب بشرية، لا تنتظر سوى اللحظة المناسبة للانقضاض على فرائسها، هذا هو ما نتحدث عنه اليوم عن أشخاص لطالما اختفوا عن أيدي العدالة بسبب تاريخهم الأبيض وأعمالهم ولكنهم في الحقيقة وحوش بشرية وسفاحين قتلوا عدد كبير من الناس بدم بارد، وكثيرًا ما صورت الأفلام المصرية لنماذج مثل هذه ولكن الواقع يكشف ما هو أبشع، وستكشف السطور القادمة عن أشخاص لا يمكن توقع أنهم سفاحين.

جون واين جاسي مهرج الأطفال

جون واين جيسيجون واين جيسي

بالنسبة لمعظم جيرانه في ضواحي شيكاغو ، كان جون واين جاسي رجلاً ودودًا أقام أحزابًا جماعية شعبية وتطوع في السياسة الديمقراطية المحلية وغالبًا ما كان يؤدي دور مهرج في حفلات الأطفال المحلية، لكن جاسي ، كان يخفي سرًا مروعًا تحت أعين جيرانه غير المرئية.

في عام 1978 ، عندما اختفى صبي يبلغ من العمر 15 عامًا شوهد آخر مرة مع جاسي (الذي كان المراهق يأمل في العمل في مجال البناء) ، حصلت الشرطة على مذكرة تفتيش لمنزل جاسي، ورويدًا رويدًا أكتشف وجه الوحش تحت قناع المهرج.

وجدت الشرطة خاتمًا وملابسًا تعود للعديد من الشبان الذين سبق الإبلاغ عن فقدهم، في مساحة زحف طولها 4 أقدام أسفل المنزل ، حيث كانت توجد رائحة نفاذة ، صُدموا للعثور على جثث متحللة لـ 29 من الفتيان والمراهقين الذين اغتصبهم جاسي وقتلهم، حيث كان المهرج يستدرج ضحاياه من الفتيان ويقوم باغتصابهم ثم يقطع رأسهم لدفن جريمته.

تيد بندي..الشاب الوسيم

تيد بنديتيد بندي

كان تيد بندي وسيمًا ومثقفًا جيدًا ومليئًا بالسحر ، وبدا أنه من غير المحتمل أن يكون القتلة المتسلسلين. الأمر الذي جعل موجة القتل متعددة الدول التي دامت عقدًا من الزمان مفاجئة أكثر - وجذابة للبعض، وكانت له علاقات نسائية كثيرة، مما جعل الشكوك لا تحوم حوله كقاتل مشتبه به.

تكمن الحقيقة أن تيد بندي بعد فترة مراهقة صعبة ، ارتكب بوندي سلسلة من جرائم القتل عبر شمال غرب المحيط الهادئ، وبعد أكثر من عقد من النفي، اعترف ب 30 من جرائم القتل التي ارتكبت في سبع ولايات بين عامي 1974 و1978، ولا يزال عدد الضحايا الحقيقي غير معروف، حيث كان يقوم باستدراج الفتيات الجامعيات الشابات خلال السهرات مظاهرا بأصابته أو انتحال شخصية ضابط، قبل أن يتغلب ويتمكن منهم في أماكن أكثر انعزالا، ولم يكتفى بندي بقتل ضحايا بل كان يمارس الجنس مع الجثث حتى تتحلل ويقطع رأس بعض ضحاياه.

قامت صديقة بندي نفسها بالإبلاغ عنه في 8 أغسطس 1974 ، اتصلت بقسم شرطة سياتل، عندما شكت أنه المسئول عن جرائم القتل، ولكن الشرطة لم تصدقها واستبعدت أن يكون بندي هو المتسبب في تلك الجرائم، حتى اكتشف في النهاية تورطه وأعدم بالكرسي الكهربائي.

مارسيلو اندرادي..المتدين وموزع الكتب الدينية

مارسيلو دي أندراديمارسيلو دي أندرادي

شاب متدين يحرص على زيارة الكنيسة في ريو دي جانيرو في البرازيل، هو مارسيلو دي أندرادي، والذي حرص على حضور خدمات مملكة الله لمدة عشر سنوات في ذلك الوقت، بالإضافة إلى مشاهدة الاحتفالات التلفزيونية اليومية، بل وكان يطلب من بعض الأطفال مساعدته في أداء طقوس كاثوليكية.

كان هذا العرض للمساعدة في الطقوس الحاجز الحقيقي بين الملاك والوحش، الذي ينقض فجأة من داخل أندرادي، حيث كان يعرض على الطفل حوالي أربعة آلاف كروزيروس إذا ساعدوه في أداء طقوس دينية كاثوليكية، وأخذ الصبي إلى الغابة، وهناك يحاول ممارسة الجنس مع الصبي ثم يخنقه ويمارس مع جثته، وفي فترة تسعة أشهر في عام 1991، اغتصب دي أندرادي، وقتل 14 صبيًا.

لم يكتفي أندرادي 'الورع' بذلك بل كان يمص دم ضحاياه وأحتفظ بدم بعضهم لشربه أثناء تنقله، وكان يقطع رؤوس الأطفال بعد خنقهم، وذلك حتى فر شقيق آخر ضحاياه عندما كان يوزع بعض المنشورات الدينية.

طبيب يظهر بالبرامج الوثائقية للطب النفسي

طبيب الموتطبيب الموت كان هارولد شيبمان طبيبًا عامًا في مركز دونيبروك الطبي في هايد بالقرب من مانشستر، في عام 1977، وواصل العمل كطبيب عام في هايد طوال الثمانينيات، وأسس عيادته الخاصة في عام 1993، وأصبح عضوًا محترمًا في المجتمع. في عام 1983، تمت مقابلته في فيلم وثائقي تلفزيوني بعنوان 'العالم في العمل' حول كيفية علاج المرضى النفسيين في المجتمع.

لم يكن هذا هو الوجه الحقيقي لشيبمان، كملاك للرحمة ومساعدة المرضى، ولكن الحقيقة أن شيبمان هو أحد أكثر القتلة المتسلسلين دموية في التاريخ حيث تمكن من حصر 218 جريمة قتل (وما يصل إلى 250) أثناء عمله كطبيب بريطاني شهير. بدأ هارولد شيبمان فورة القتل في عام 1972 ، ويعتقد أنه قتل ما لا يقل عن 71 مريضًا أثناء عمله في عيادته الأولى، حوالي 80 ٪ من ضحاياه كانوا من النساء المسنات، حيث كان يحقن ضحاياه بجرعات كبيرة من المورفين حتى يتوفوا ويكتب وصايا بإسمهم له بجزء من ثرواتهم.

في مارس 1998، عبرت ليندا رينولدز من مركز دونيبروك الطبي في هايد،شكت في إرتفاع معدل الوفيات بين مرضى شيبمان والعدد الكبير من أشكال حرق جثث النساء المسنات التي احتاجت إلى توقيعه، وعرضت المسألة على الشرطة، التي لم تتمكن من العثور على أدلة كافية لتوجيه الاتهامات، إلى أن وقع بسبب آخر ضحاياه والتي كتب وصية مزورة لها تعطيه تركتها وتقصي منها ابنتها وأحفادها، مما أثار الشكوك في قلب نجلتها فطالبت بتشريح جثة والدتها لتكتشف جرائمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله