أحذية 2021.. مزيج بين الكلاسيكية والعصرية

كين
كين

حدد المحافظون في الأجيال الماضية، صورا نمطية للملابس الرجالي بشكل رسمي واعتبروها إلزامية، يبدو أن التغييرات في الملابس الرجالي اليوم أسرع من الباب الدوار لقطار مترو الأنفاق في مدينة نيويورك في ساعة الذروة، وعلى الرغم من أنه بالنسبة لمعظم الرجال المحافظين شيء غير معتاد، إلا أن التغيير في الأسلوب لا يقابل دائمًا بالرضا، وقد تنجح إعادة تقييم الذكورة مع مصممي الأزياء العصريين الذين يسعون دائمًا إلى التغيير و أحذية رجالي 2020 كانت لها طابع مختلف وخاص، على عكس محلات أحذية رجالي في القاهرة والتي تتسم بذوق مختلف تمامًا عن الموجود حول العالم.

دعنا نواجه الأمر، التعبير عن الذات أمر جيد ولكن المجتمع أنشأ رموزًا للذكورة والأسلوب يشعر معظم الرجال بالراحة في الالتزام بها يومًا بعد يوم، ويجب أن أخبركم، أنه عند مراجعة أسبوع الموضة للرجال في الخريف الماضي، كنت، في الغالب، محبطًا تمامًا، وشعرت كما لو أن العلامات التجارية كانت تدفع بفكرة الأسلوب المحايد بين الجنسين في حلقي، حتى ماركات الملابس الرجالية الفاخرة في العرض في ميلانو وباريس عرضت رجالًا يتنقلون على المدرج في التنانير والفساتين والأحذية ذات الكعب العالي والمكياج بالإضافة إلى جزم رجالى 2020 كانت مختلفة تمامًا عن سابقيها وللبحث عن احذية رجالي مصر يجب أن تنظر إلى الموضوع بعناية شديدة، وتريز حتى تستطيع أن تصل إلى هدفك.

وعندما أتحدث عن الرجال ذوي الطراز الحديث، وهو ما أفعله في كثير من الأحيان، أفضل أن أخاطب الرجال المعاصرين الذين يهدفون إلى إصدار بيان جريء بثقة وروح في الملابس الرجالية القابلة للارتداء، إذا رغب الرجل في التعبير عن عدم اتباع التقاليد والالتزام بالمفروض عليهم، ومع ذلك، يمكنني أن أؤكد لكم أن 99٪ من الرجال يختارون ارتداء السراويل، وليس التنانير.

ونقدم اليوم مجموعة من الأحذية المعاصرة التي تناسب جميع أذواق الشباب وبالطبع برغم حداثتها ستجد فيها بعض من اللمسات الكلاسيكية.

الحذاء الأول يحمل اسم كويو

إن حذاء Koio Chukka الذي تم إطلاقه حديثًا حذاء يبحث عنه الكثير من الرجال أصحاب الذوق المختلف، حيث يتميز بنعل عصري وراقٍ مدمج مع الجزء العلوي الكلاسيكي من إنتاج Chukka مما ينتج عنه مزيج مثالي من الأناقة والراحة والتنوع، يشتمل Chukka على المادة المخترعة من قبل الشركة واطلقوا عليها اسم 'Koio ReCycled'، المكون من 68٪ من المواد المعاد تدويرها قبل الاستهلاك- الزركشة التي انتهى بها الأمر تاريخيًا في مدافن النفايات، بالإضافة إلى ذلك، مع كل زوج مصنوع، يتم توفير 345 جرامًا من النفايات، وهو ما يعادل 63 كيسًا بلاستيكيًا للاستخدام الفردي، يذهب هذا الحذاء معك في كل مكان، سواء كان تناول الطعام بالخارج تحت مصابيح التدفئة أو رحلاتك المستقبلية ولاستخدام احذية رجالي جلد طبيعي يجب أن تنظر في المجموعة الموجودة.

مارسيلو بورلون

مارسيلو بورلون، هذا الحذاء الرياضي من طراز C-Run 3000 من مارسيلو بورلون سيأخذك بعيدًا إلى أماكن لم تتخيل أن تذهب إليها يومًا سوى على أرض الواقع أو في خيال، إلى أين؟ يتميز بمقدمة مستديرة، وجزء أمامي برباط علوي، وقفل سحب في الخلف، وشعار على الجدار الجانبي ونعل مطاطي سميك، وهو خليط من تصميمات أحذية رجالي كاجوال.

مارسيلو بورلونمارسيلو بورلون

مونكلر

تعرض أحذية Trevor الرياضية للرجال تصميمًا رسوميًا جريئًا يجمع بين إلهام الجري وتفاصيل تراث Moncler. وصُنع هذا النمط من مزيج مبتكر من الجلد والنيوبرين والشبكة التي تجمع بين المتانة والمرونة والتهوية، تُعد دعامات العين المطاطية تفاصيل جمالية وأداء توفر الدعم.

مونكلرمونكلر

أوفيشينا سلور

ويعتبر حذاء Officina Slowear للكاحل من الجلد المدبوغ صورة رائعة الجمال لأحذية العصرية، و تتمتع هذه الأحذية الأيقونية من Officina Slowear بمظهر رجعي ولكنها أيضًا قادرة على تجديد نفسها باستمرار وتكون عصرية وحديثة، ومصنوعة من الجلد السويدي الناعم والنعل المميّز يجعلان قياس الحذاء مريح ويجعل منه الحذاء المثالي للرجال و أحذية رجالية تركية ويكمل الملحق طابعة، ويمنح الشخص الذي يرتديه مزيد من الأناقة الشخصية.

أوفيشينا سلورأوفيشينا سلور

سيباجو

حذاء سيباجو كلاسيك المزيد من الأناقة والحداثة والشبابية، وسيباجو مصنوع من جلد حبيبي ناعم مصحح ليصمد أمام اختبار الزمن ومُخيط يدويًا بأرقى الحرفية ، يتميز هذا الحذاء غير الرسمي ذو الكعب العالي بجزء زخرفي ويأتي مع بطانة علوية غير مبطنة من الجلد ونعل من الجلد الطبيعي مع المطاط المصبوب كعب.

سيباجوسيباجو

سوبرجا

يعد حذاء سوبرجا واحدا من أجمل الأحذية المصنوعة من الجلد وهو قطعة لا غنى عنها في الخريف والشتاء، وهذه التصميمات مصنوعة من خامة الدانتيل التي يحبها الجميع وإضافة لمسة نهائية فاخرة ليتمكن الشاب العصري من ارتدائه.

سوبرجاسوبرجا

ساوزند فيل

حذاء ساوزند فيل واحد من أفضل الأحذية الرياضية فهو الأفضل في العام المقبل، وأحذية قابلة لإعادة التدوير، ولد من شغف إبقاء الأحذية بعيدًا عن مكب النفايات، صُممت أحذية Thousand Fell الرياضية الكلاسيكية البيضاء سهلة الارتداء والرباط لتدوم طويلاً ومصممة لإعادة التدوير، ومصنوعة من مكونات فائقة مثل الألوة فيرا، قشر جوز الهند والكوارتز مما يجعلها أيضًا مريحة للغاية ومتينة ومقاومة للرائحة، وأحذية 2021 من Thousand Fell هي حقًا أحذية قابلة بالكامل لإعادة التدوير بسبب منتجاتها القابلة للتدوير والذي يشجع عملائها أصدقاء البيئة أو غيرهم من ارتدائها، والأهم من كل ذلك أن الأحذية مصنوعة لتكون رياضية والتي يفضلها الشباب دائما ويحبونها، وأحذية Thousand Fell هي من أعطت لهذا النوع قبلة الحياة، عن طريق التحلل البيولوجي وإعادة التدوير وفي مقابل إجراء بسيط لإعادة الأحذية الرياضية عبر ملصق الشحن المجاني، ستمنحك سالوزند فيل 20 دولارًا مقابل زوجك التالي، وتحديداً لموسم العطلات لعام 2020، تقدم Thousand Fell المزيد،ه مقابل كل عملية شراء للأحذية الرياضية أو بطاقة الهدايا التي تزيد قيمتها عن 100 دولار، وستتبرع Thousand Fell بمبلغ 20 دولارًا لمؤسسة OR لدعم مهمتها في حل المشكلة الهائلة لنفايات المنسوجات. 120 دولارًا للزوج الأول؛ 100 دولار لكل زوج بعد ذلك ، عند استلام رصيد بقيمة 20 دولارًا لإعادة زوجك البالي لإعادة التدوير.

ساوزند فيلساوزند فيل

جولدن جووس

جولدن جووس هو حذا من نوعية بوت روك جيمي والكاحل من الجلد الأسود، ومستوحاة من ملابس نجوم موسيقى الروك هذه، وأحذية الكاحل الفاخرة هذه مصنوعة من جلد البقر الثمين، وهي الأحذية الأفضل في فصل الشتاء بفضل تنوعها وأناقتها.

جولدن جووسجولدن جووس

أيسبيرج

أيسبيرج حذاء رياضي ممزوج باللونين الأزرق والرمادي، يساعد على الركض بأريحية، وللحصول على الحذاء رياضي للرجال من ICEBERG، جزم رجالي كاجوال، وهو النوع الأفضل بالإضاغة إلى أنه مصمم على شكل لوحة من الجلد السويدي مزينة باللون الأزرق والرمادي والأسود مع شريط وردي فوشيا على كل جانب ونعل سميك رمادي فحمي مع تشطيب عميق مع كعب فحمي مبطن وشعار ICEBERG فضي.

أيسبيرجأيسبيرج

كين

لقد ابتكرت شركة كين للأحذية إصدارًا متميزًا من صندل ينضم للأحذية الرياضية الهجين الشهيرة وذلك لتلبية لنداء حاجة السوق ومتطلبات عشاق كين الأكثر تميزًا، وتوفر هذه الجمال المصنوعة يدويًا راحة استثنائية، والجلود الغنية بالنباتات المدبوغة، والمعرفة بأنها تم إنشاؤها بوعي للمساعدة في تقليل تأثيرنا على الكوكب.

كينكين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً