اعلان
اعلان

أحدث أشكال زينة عيد الميلاد 2021.. لمسة جميلة في منزلك

الباروك المزخرف
الباروك المزخرف
كتب : سيد محمد

توظف المداخن في ديكور المنزل وقدرتها على خلق أجواء وجو دافئ ومريح لأيام الشتاء الباردة والطويلة، خاصة في ديكورات وزينة عيد الميلاد، وعندما يصل عيد الميلاد ، يتضاعف سحرها، لأنها المدخل 'السري' لسانتا كلوز، فهو جزء نشط من زينة عيد الميلاد، لهذا السبب ، من الضروري خلال هذا الوقت أن تلبسها أفضل ملابسها، وستكشف السطور القادمة عن موضة زينة عيد الميلاد 2021.

كشف موقع' أولا الإسباني'، أنه يمكنك وضع شجرة الكريسماس بجانب المدخنة، حيث يمكنك الحفاظ على زخرفة المدخنة على مدار العام ولم تتم إضافة سوى لمسة عيد الميلاد مثل وضع إكليل مع الضوء، كما هو الحال في أفلام هوليود، فإن الجهات الفاعلة الداعمة ضرورية لتحقيق نهاية جيدة.

الباروك والمزخرف

طراز الباروك المزخرفطراز الباروك المزخرف

إذا كانت زخرفة غرفة المعيشة الخاصة بك كلاسيكية الأفضل الاستعانة بالزينة الذهبية وزينة الكريسماس ذات الأحجام الكبيرة أو اللامعة، وهنا تشترك زخرفة المدفأة على ارتفاعين بحيث تكون شجرة عيد الميلاد أعلى من مستوى المدفأة، ويمكنك أيضًا صنع شجرة الكريسماس 2021 مع هذا الطراز.

طراز الشرفة

الباروك المزخرفالباروك المزخرف

يعتبر هذا الطراز هو نسخة طبق الأصل من الشرفة ، مع زراع كبير من النباتات المعلقة، والتي يمكنك معها صنع شجرة الكريسماس 2021، وهنا يستبدل بإكليل نباتي بأزهار حمراء ونترك أنفسنا ننجرف بهوائه الطبيعي، ومفتاح النجاح في هذا الطراز هو إختيار إكليل خاص و 'مورق' لا يحتاج إلى أي زينات أخرى نحن نحب الغمز الأحمر الذي تم صنعه بالكرسي بذراعين.

حول المرآة

حول المرآةحول المرآة

إذا كان لديك مرآة فوق المدفأة ، فإن إحدى أبسط الطرق (وأكثرها فعالية) لتزيينها لحفلة هي تزيينها بإكليل من الأضواء أو تاج ، في غرفة المعيشة، حيث تقرر إعطاء المرآة كل البروز مع تاج بحجم XL ، والذي يوفر لمسة 'أنيقة' للغاية لزينة عيد الميلاد، لتحقيق التوازن ، تم ترك الرف (تقريبًا) خاليًا من الزخارف ، باستثناء ثريتان وجوربان للهدايا.

طراز الشمال

القطب الشماليالقطب الشمالي

إذا كنت ترغب في أن يكون لعيد الميلاد هذا الهواء في القطب الشمالي ، لذا فمن الضروري أن يتولى اللون الأبيض زخارفك ، وهو من أشكال زينة الكريسماس 2021، واللعب بالتفاصيل الفضية أو الرمادية وتحالف مع تأثير الثلج إذا كان لديك مرآة ، فمن الأفضل أن تكون زينة عيد الميلاد أيضًا 'بيضاء'، ويجب العثور على الإمتياز الوحيد للون في العناصر الخشبية والأكاليل الخضراء ، بما يتماشى إلى حد كبير مع الجو الدافئ والترحيبي الناتج عن هذا الزخرفة في أنقى طراز 'عيد الميلاد الأبيض'.

تقليدي باللون الأخضر والأحمر

طراز الأخضر والأحمرطراز الأخضر والأحمر

إذا كان هناك لونان ينتصران في زينة عيد الميلاد ، فهذان اللونان الأحمر والأخضر ، لتحقيق 'مظهر كامل ' ، لم يتم ارتداء رف الموقد فحسب ، بل أيضًا المساحة المحيطة بالنباتات الطبيعية ومراكز النباتات وأكواز الصنوبر والشموع وبالطبع حقيبة سانتا كلوز ، بحيث لا يوجد نقص في الهدايا.

مع تقويم السنة الجديدة

طراز التقويمطراز التقويم

ليس هناك ما هو أسهل من تعليق تقويم السنة الجديدة فوق المدفأة في غرفة المعيشة ، وبدء العد التنازلي للوصول إلى عيد الميلاد، وهي تعتبر زينة الكريسماس 2021 بأقل التكاليف، وعلى الرغم من أنه يمكنك شرائه، إلا أن هناك البعض الذي يخفي الشوكولاتة والأشكال ، ولكن أيضًا مستحضرات التجميل أو 'الأدوات' الصغيرة ، يمكنك أيضًا القيام بذلك بنفسك وتضمين الحلي التي تجعلها رسائل حماسية أو إيجابية لمواجهة العام الجديد.

مع أكاليل عيد الميلاد وإكليل الخضار

زينة الأكاليل والجوارباتزينة الأكاليل والجواربات

تجلب أكاليل عيد الميلاد سحر هذا الموسم أينما تضعها ، وعلى الرغم من أنها عادة ما تحتل مكانًا شرفًا عند مدخل المنزل ، فهي أيضًا خيار 'ديكور' جيد فوق المدفأة في غرفة المعيشة، و تم اختيار تصميم كلاسيكي تم تنسيقه مع إكليل نباتي أخضر وأحمر متناسق مع شموع مختلفة.

أصلي ومستدام

طراز مستدامطراز مستدام

يعد مسار الاستدامة، أحد أشكال زينة الكريسماس 2021، وكما يتضح من هذا الاقتراح الأصلي مع الأشياء المصنوعة يدويًا ، مثل الأشجار الورقية مصنوع من الخشب أو فرع الزخرفة من اللباد، وهي تعتبر طريقة مختلفة لتزيين المدفأة وتدل على رسالة تفاؤل.

مع النجوم المضيئة

طراز النجوم المضيئةطراز النجوم المضيئة

تعتبر الإضاءة عنصرًا أساسيًا في زينة عيد الميلاد ،وهي من أشكال زينة الكريسماس 2021، والتي تضفي اللمسة النهائية على أي نمط، حيث تلبس النجوم ذات الضوء المدفأة بأناقة وشخصية ، مما يخلق ركنًا سحريًا عندما يتم إطفاء بقية المصابيح في الغرفة، ولإكمال المجموعة ، لا شيء أفضل من عدة شموع متناثرة حول الرف.

الطراز الأمريكي

طراز مستدامطراز أمريكي

تُعد الجوارب المعلقة من المدفأة تقليدًا أمريكيًا اعتمد في المنازل الإسبانية لكل من سحرها الزخرفي ووظيفتها العملية والوهم الذي تنتجه عند سانتا كلوز وهو أحد أنماط زينة الكريسماس 2021 بأقل التكاليف، تقول الأسطورة أن القديس نيكولاس ترك بعض الناس عملات ذهبية متواضعة في جواربه ، توقف عند بيتك، بالطبع ، تم استبدال نماذج الصوف الكلاسيكية بقصات شعر أخرى ، أكثر بريقًا.

ديكورات خزفية لمنزل ريفي

طراز ريفيطراز ريفي

إذا كنت تعيش في الريف وكان المدفأة الخاصة بك مدمجة، مع تصميم داخلي أبيض أو من الطوب ، فيجب أن تكون زينة عيد الميلاد صارمة ، ولكنها مليئة بالسحر، يمكنك استخدام أسلوب طبيعي ، أفكار شجرة الكريسماس2021، حيث النباتات والزينة الطبيعية لعيد الميلاد هي الأبطال، قم بإعادة إنشاء 'مظهر' بلد بأشكال وألواح خزفية، بالطبع، دائمًا بزخارف حمراء.

إكليل بأوراق الشجر

بأوراق الشجربأوراق الشجر

يعتبر من أشكال زينة الكريسماس 2021 بأقل التكاليف للأطفال هي أكليل أوراق الشجر، وهو أيضا أسهل طريقة لعمل زينة الكريسماس 2021، فكل من الخريف والشتاء موسمان يقدمان لنا الكثير ، حيث يمكننا الاستفادة من جميع الأوراق الموجودة على الأرض عندما نخرج ، وهذا سيمنح التاج لمسة طبيعية للغاية.

المواد

- ورق مقوى

- حبل

- حرفة غراء ومقص

- الأوراق التي يتم جمعها من الأرض

خطوة بخطوة

ارسم دائرة كبيرة على ورق مقوى وأخرى أصغر بالداخل. اقطع كلاهما ، واترك الدائرة الداخلية تصبح حفرة. بعد ذلك ، باستخدام الغراء الحرفي ، قم بغراء جميع الزهور التي قمت بجمعها ، وأخيراً ، قم بعمل ثقب صغير في الجزء العلوي لتعليقه على الباب.

تاج أصلي مع ملاقط

زينة المشابكزينة المشابك

تعتبر أسهل طريقة لعمل زينة الكريسماس 2021 هي زينة المشابك، وليس كل التيجان تصنع من أوراق الشجر وعناصر طبيعية أخرى. هناك أيضًا ملاك عقارات آخرون يمكنهم خدمتنا ، على سبيل المثال ، مشابك الغسيل.

المواد

- مشابك غسيل خشبية (17-18)

- ربطة عنق حمراء

- حبل

- إكليل

- بخاخ أخضر أو ​​أكريليك من هذا اللون

خطوة بخطوة

ستكون الخطوة الأولى هي طلاء المشابك باللون الأخضر. يمكنك عمل ذلك باستخدام أكريليك أخضر أو ​​بخاخ من هذا اللون (والذي سيكون أسرع). بمجرد أن يجف الطلاء ، ضع الملقط حول عصابة الرأس ، ويفضل أن تكون بنفس اللون.

في أحد طرفيه ، يمكنك وضع القوس الأحمر لجعله أكثر عيد الميلاد ، واستخدام الخيط لربط كلا الطرفين ثم تعليقه على الباب.

النمط الكلاسيكي

التاج الكلاسيكيالتاج الكلاسيكي

تعد أسهل طريقة لعمل زينة الكريسماس 2021 هو النمط الكلاسيكي، حيث قد يكون هذا أحد أكثر التيجان كلاسيكية ويمكن رؤيته في أي متجر، وهي مزينة بأوراق التنوب وأقماع الصنوبر والأقواس الحمراء.

المواد

- الأسلاك

- أوراق التنوب (اصطناعية أو طبيعية)

- أناناس (طبيعي أو صناعي)

- مقص

- حبل

خطوة بخطوة

الأمر بسيط مثل دحرجة الأوراق بالأسلاك ، ثم الأناناس ، وفي حال رأيت أنه لا يكفي ، يمكنك استخدام الحبل (كلما كان ذلك أفضل كان أفضل)، وأخيرًا ، قم بلف القوس الأحمر لتعليقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً