اعلان

أكثر توأم متطابق في العالم يكشفن تفاصيل ارتباطهن بنفس الرجل

التوأم
التوأم

يحب التوائم المتطابقين أن يتشاركون كل شيء مثل الملابس والطعام وحتى تفاصيل الحياة نفسها بالإضافة إلى الروتين اليومي، ولكن هذا التوأم ذهبا لأبعد من ذلك، إذ يتشاركان نفس الزوج، وأذهل التوأم الأكثر تطابقًا في العالم، المعجبين بعد مشاركة صورة لهن بصحبة زوجهما خلال ارتدائهما نفس الملابس في يوم عيد الميلاد.

وشاركت آنا ولوسي ديسينك، من أستراليا، سلسلة من اللقطات خلال فترة الأعياد، واختارتا فستانًا زهريًا باللونين الأسود والأبيض لهذا اليوم الكبير، ونشرا الشقيقتان، البالغتان من العمر 34 عامًا، صورتين على الإنترنت تعرضان ملابسهما ذات الأكمام الطويلة، والتي ارتداها بأقراط دائرية وتركا شعرهما ينزل بانسيابية على فستانهما الفضي المتطابق وخلفهما حبيبهما.

وحافظت كلتا المرأتين على مكياجهما محايدًا، وكذلك نفس شكل الأظافر، ونشر التوأم اللقطات الخاصة بهم على موقع الصور العالمي 'إنستجرام'، وعلقتا قائلتين: 'عيد ميلاد سعيد للجميع، الحب من الشقيقتين التوأم، نتمنى أن ينتشر الحب والفرح الأرجاء'، وفقًا لما ذكرته صحيفة 'ذا صن' البريطانية.

ويتشارك التوأم كل التفاصيل في حياتهم، بما في ذلك الجراحة التجميلية، ولم يتوقف الأمر على مشاركة بعض تفاصيل الحياة الدقيقة التي تكشف عن مدى تطابقهما، حيث حصلتا الاثنتين على نفس حشوات الفيللر، ونفس جراحة تكبير الثدي، بالإضافة إلى بعض علاجات الليزر، وتقشير الجلد الدقيق، وإزالة الشعر بالضوء النبضي المكثف، حتى أنهم يتشاركان نفس الحبيب، بن بيرن، الذي يشاركهما حتى سريرهما الكبير.

قالت لوسي معلقة على علقتهم: 'في الليلة الأولى التي التقينا فيها بِن، قبلناه، كلانا فكرنا أين يمكن أن يذهب هذا، في الماضي كان لدينا أصدقاء منفصلون لكنهم لم يفهموا علاقتنا، يفهمنا بن ويقبلنا على ما نحن عليه، بن يعاملنا على قدم المساواة وهو يفهم حالتنا منذ اليوم الأول، لا يوجد أي غيرة على الإطلاق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي