اعلان

خمسيني يقطع أعضائه التناسلية: "لم أعد بحاجة إليها"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الاكتئاب والمرض النفسي قد يوصل البعض لأذية أنفسهم أو في بعض الأحيان قد يضعهم على حافة الانتحار، ولكن لم يتخيل رجل خمسيني أن يصل به الأمر ليقطع أعضائه التناسلية، ويذهب لأبعد من ذلك بأن يتخلص من عضو الذكري وجزء من الخصية في المرحاض.

وقالت الشرطة، إن رجلا من مدينة نيويورك قطع قضيبه وجزءا من خصية وألقاه في مرحاض شقته، بينما كشفت مصادر مطلعة لصحيفة نيويورك بوست، أن ضباطًا استدعوا إلى شقة رجل يبلغ من العمر 50 عامًا في توتنفيل بجزيرة ستاتين عندما قال رفيقه في السكن إن الرجل قد قطع جزء من ذراعه اليمنى.

وأخبر الرجل البالغ من العمر 50 عامًا الشرطة، لدى وصولهم، أن الجرح في ذراعه اليمنى كان ناتجًا عن نفسه، وقالت الشرطة إن الرجل أخبر فريق الطوارئ الطبية، بعد ذلك أنه قطع قضيبه وألقاه في المرحاض، بينما أكد الأطباء، أن قضيب الرجل وإحدى خصيتيه قد قطعت وفقدت.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الضباط عثروا على كمية كبيرة من الدم في دورة المياه بالطابق الثاني من الشقة، ومن غير الواضح ما إذا كانت الشرطة قد تمكنت من العثور على الأعضاء التناسلية المفقودة للرجل أو ما إذا كانت قد أعيد توصيلها.

وقالت المصادر للصحيفة الأمريكية، إن الرجل كشف لقوات الأمن أنه مصاب بالاضطراب ثنائي القطب ومصاب بالفصام، وأنه لم يحصل على أدويته لعدة أشهر قبل الحادث، وذكر تقرير قناة " 7News"، أن الرجل استخدم شفرة حلاقة في عملية إخصاء نفسه، وأنه أخبر الضباط أنه فعل ذلك لأنه لم يعد بحاجة إليهم.

كانت هناك حالات سابقة لرجال ارتكبوا أعمال إخصاء ذاتي بينما كانوا يعانون على ما يبدو من اضطراب ثنائي القطب ومصاب بالفصام، بما في ذلك حادثة 2018 حيث أخبر نزيل في الحبس الانفرادي في سجن في فورت لودرديل بولاية فلوريدا ضباط الإصلاحيات أنه قطعه، القضيب، ثم تخلص منه في المرحاض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟