اعلان
اعلان

زعمت دخول الجنة مع الملائكة.. طبيبة تعود للحياة بعد 30 دقيقة من الوفاة

الطبيبة
الطبيبة

ادعت امرأة أنها قابلت الملائكة وقادتها إلى الجنة خلال فترة وفاتها التي استمرت 30 دقيقة، وعثر على ماري نيل، التي تعمل طبيبة متخصصة في جراحة العمود الفقري، جثة هامدة منذ 22 عامًا بعد أن سقطت من فوق شلال أثناء ركبوها زورق من نوع كاياك في تشيلي.

وظهرت ماري في الفيلم الوثائقي الجديد "Surviving Death" النجاة من الموت المعروض على شبكة قنوات "Netflix"، وتحدثت عن الحادثة الذي غيّرت حياتها وكيف غيّرت وجهة نظرها حول تعريف الموت، بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كانت المياه غمرتها بالكامل بعمق 10 أقدام، وجذعها كان ملصق بالسطح الأمامي للقارب، وطوال التجربة المؤلمة لم يكن لديها أكسجين، ووفقًا للصحيفة البريطانية، لم تشعر ماري بألم ولا خوف ولا ذعر قائلة: "شعرت بالحياة أكثر مما شعرت به من قبل".

وزعمت مرورها بتجربة الذهاب إلى الجنة قائلة: "شعرت بروحي تخرج بعيدًا عن جسدي، وانطلقت نحو السماء، لقد استقبلتني على الفور مجموعة من الملائكة، لا أعرف ماذا أسميهم، أشخاص؟ معنويات؟ كائنات؟ لم أتعرف على أي منهم لكنهم كانوا مهمين في قصة حياتي بطريقة ما، مثل الجد الذي مات قبل أن أولد".

وتعتقد ماري أنها لقيت ترحيبا من قبلهم، الذين أخذوها في طريق سارت معهم بطولة وكان مغطى بكثافة بمئات الآلاف من الزهور، وتابعت الناجية: "كان هناك تحول مطلق في الوقت والأبعاد، ذهب الطريق إلى هذا هيكل يشبه قبة عظيمة، أعتقد أنني كنت في الجنة، كان لدي شعور غامر بأنني في وطني، في الوقت نفسه، وكان بإمكاني النظر إلى النهر بينما كان جسمي لا يزال عالقًا ومغمورًا بالمياه".

وأمضى أصدقاء ماري بقواربهم الكاياك أكثر من 15 دقيقة في البحث عنها حتى شعر رجل بضربة في معصمها على ساقه، وقاموا بسحبها من الماء ووجدوها منتفخة تمامًا وجلدها لونه أزرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل