اعلان

يضم حيوانات برية نادرة.. تحويل سجن إلى فندق في إنجلترا (صور)

سجن تحول إلى فندق
سجن تحول إلى فندق

في إحدى المقاطعات الإنجليزية الساحلية جنوب غرب إنجلترا، تقرر تحويل أحد السجون في مقاطعة ' كورنوال' إلى فندق سياحي فاخر يضم عدد من الغرف الفخمة، بغرف مطلة على الجبال والمزارع الخضراء.

سجن تحول إلى فندقسجن تحول إلى فندق

كان من المفترض افتتاح الفندق العام الماضي بحسب صحيفة 'the sun'، ولكن تقرر تأجيل الافتتاحات ليتم في عام 2021، كما أن النزلاء الجدد بالفندق سيتمكن لهم العيش بين الفهود ووحيد القرن الأبيض النادر، كما يضم الفندق جزء يحمل اسم (Leopard Creek 14 ) بالحياة البرية وتبلغ مساحته 600 فدان، وتطل على الحيوانات المهددة بالانقراض.

سجن تحول إلى فندقسجن تحول إلى فندق

وإلى جانب الحياة البرية ، فسيتمكن الضيوف بالاستمتاع بالحدائق الرائعة والآفاق المذهلة، حيث يمكن لعشاق الحيوانات الاختيار من بين أكواخ ساحرة أو كابينة أنيقة ومناسبة للعائلات لشخصين بالغين وطفلين، حيث تبلغ كلفة الليلة الواحدة في Leopard Creek من 174.50 جنيه إسترليني.

كما وسيحتوي المبنى التاريخي المبني بالطوب والحجر على 32 غرفة نوم ذات تقنية عالية مع أسرّة حديثة مغطاة بـ4 أعمدة وحمامات ومطعمين وبار وصالة ومنتجع صحي فاخر مع مسبح وجاكوزي وغرفة بخار وساونا وعلاجات، ويبدأ سعر الغرفة لليلة واحدة من 87.50 جنيه إسترليني.

سجن تحول إلى فندقسجن تحول إلى فندق

وفي مركز الشرطة والمحكمة المجاورة للسجن، فسيجد الضيوف غرف بوتيكية من تصميم مصممين كبار في نيويورك وفيها تم نسج العديد من ميزات المبنى الذي يعود تاريخه للقرن التاسع عشر في التصميم، مثل قاعة محكمة Magistrates ، التي أعيد تصميمها لتصبح قاعة

Magistrates 'Ballroom ، وسعر الغرفة لليلة واحدة فقط هو 227.40 جنيهًا إسترلينيًا مقابل مشاركتين، وسيجري الافتتاح شهر أبريل المقبل.

سجن تحول إلى فندقسجن تحول إلى فندق

وتقع الكومة الريفية الأنيقة الخاصة بالسجن خارجه مباشرة، وسيمكن للضيوف المشي في قلعة القرون الوسطى أو زيارة الكاتدرائية الرومانية الكاثوليكية، حيث تبلغ كلفة غرفة الليلة الواحدة حوالي 77.50 جنيه إسترليني مقابل المشاركين، وسيتم افتتاح صيف 2021.

خضع الموقع التاريخي لإعادة تطوير بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، حتى أصبح نقطة جذب للزوار، وتم افتتاحه في 1 أكتوبر 2020، إلى جانب فندق ومطعم 4 نجوم ، سيتم افتتاحهما في وقت لاحق من هذا العام، ويهدف ذلك المشروع الحفاظ على الإحساس بالتاريخ، كما ويتم إنشاء 70 غرفة فسيحة ، كل منها يستخدم 3 زنازين من القرن الثامن عشر.

WhatsApp
Telegram