المشرف العام على التحرير داليا عماد

محاكمة شاب مارس الجنس مع حصان.. وهكذا فضح أمره!

أهل مصر
اغتصاب حصان
اغتصاب حصان
اعلان

خلق الله البشر وميزهم عن الحيوانات بالعقل والشعور، ولو فقد ابن أدم أي منهما لأصبح كالأنعام أو أضل، ولكن البعض يترك زمامه لنفسه المريضة التي تأمره بالسوء، ويرتكب الكثير من الفظائع والجرائم، بدون أي تردد أو تفكير، وقد يذهب لأبعد من ذلك مثل ما فعله إسحاق كلولي، عندما صور نفسه وهو يمارس الجنس مع حصان نهاية العام الماضي، ولم يتم اكتشاف تصرفاته المثيرة للاشمئزاز، إلا بعد أن عثر أحد الأصدقاء على المقطع أثناء استعارته لهاتفه.

واعترف الشاب بارتكاب الفعل وحشي شرير بعد أن مارس الجنس مع حصان وصوره، وصور إسحاق كلولي، البالغ من العمر 22 عامًا، نفسه بالفيديو، وهو يرتكب جريمته المثيرة للاشمئزاز في أغسطس 2020 واحتفظ بالمادة على هاتفه المحمول.

وألقي القبض على كلولي، من ليستر، بعد فترة وجيزة من عثور صديقه بالصدفة على المقطع المزعج، وأصيب صديقه بالرعب وواجه إسحاق قبل أن يتصل بالشرطة، ومثل المدعى عليه أمام محكمة الصلح في ليستر أمس، ليقر بتهمة واحدة بموجب قانون الجرائم الجنسية لعام 2003.

وبعد جلسة استماع، تقرر تصعيد قضيته إلى محكمة ليستر كراون، التي تتمتع بسلطات إصدار أحكام أكبر، وهذه ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها كلولي بهذه الجريمة، إذ أدين بنفس الجريمة في عام 2016 وحُكم عليه في محكمة ليستر كراون بخدمة المجتمع، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وأخبرت المدعية العامة ستايسي ميلز، المحكمة، أن الصديق اكتشف الفيلم عندما استخدم هاتف كلولي، لطلب المساعدة لأن المدعى عليه كان مخمورًا لدرجة أنه كان قلقًا على سلامته، وقالت السيدة ميلز: "شاهد فيديو على الشاشة وقال إنه لا بد أنها تُركت هناك منذ آخر استخدام للهاتف، وأظهر الفيديو شخصا يمارس الجنس مع حصان، بدا الأمر كما لو أن الشخص الذي ارتكب الجريمة هو نفسه من يمسك الهاتف".

إقرأ أيضاً:
اعلان