المشرف العام على التحرير داليا عماد

لاعب كمال الأجسام يخون دميته الجنسية بعد شهر العسل.. ومتابعون: رجالة ملهاش أمان

أهل مصر
يوري والدمية
يوري والدمية
اعلان

تصدرت حكاية لاعب كمال الأجسام الذي تزوج من دمية جنسية مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثار جدلاً واسعًا بفعلته الغريبة، وبعد حفل الزفاف أعلن عن اصطحاب "عروسته" إلى شهر عسل مخطط له بعناية.

ويبدو أن السيدات على حق وأن لا أمان للرجال في أي مكان، إذ كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن أن لاعب كمال الأجسام يوري تولوتشكو الكازخستاني، "يخون" الدمية مع أداة غريبة، بعد أن تزوج وفقًا لتصريحاته عن قصة حب عنيفة، نوفمبر الماضي.

وكشف الشاب غريب الأطوار عن تعرضها للكسر خلال اسمتاعهم بشهر العسل، قبل أيام قليلة من احتفالات أعياد الميلاد وأنه يجري إصلاحها، وفي غضون ذلك، نشر مؤخرًا مقطع فيديو له على موقع الصور العالمي "إنستجرام" وهو يعبث بشيئًا فضيًا بحواف صغيرة بينما لا يرتدي شيئًا سوى ملابسه الداخلية، وكتب يوري، لمتابعيه الذين يبلغ عددهم 99 ألف شخص: "يبدو أن لدي شغفًا جديدًا".

وعلق أحد المتابعين: "مرحبًا، هل تخون زوجتك ؟!"، أجابه يوري "ربما، لا يمكنني التوقف أثناء وجودها في المستشفى"، بينما قال متابع آخر: "يجب أن تتكاثر نحن بحاجة لأمثالك"، وأضاف آخر على: "بطريقة ما لا أعتقد أن زوجتك لديها الكثير لتقوله عن كل هذا على أي حال".

وتعليقًا على الفيديو، أصر يوري أيضًا لمتابعيه على أن الأمر أصبح رائعًا، وحضر العشرات من الضيوف حفل زفافه على دميته الجنس، والذي تأخر لشهور بسبب جائحة فيروس كورونا، وقال إنه قابلها لأول مرة في ملهى ليلي وطلبها للزواج في ديسمبر 2019.

وقال يوري، إنه كان يعيش معها منذ أكثر من 18 شهرًا، ونشر لقطات من الاحتفال على صفحته على "إنستجرام" وعلق عليها: "لقد حققت حلمي انتظروني".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إحالة محاسب للنيابة لتلاعبه فى سجلات أحد كبار الممولين