اعلان
اعلان

زوجان يمارسان العلاقة الحميمة في لعبة ملاهي.. وفيلم مصري تنبأ بالواقعة الطريفة!

الزوجان
الزوجان

يقول المثل الشائع: 'أن لكل مقام مقال'، أي أنه لا يصح إلا الصحيح فمن غير اللائق أن يمارس الأشخاص الجنس في الأماكن العامة أو مواقع بعيده عن غرفة نوم منزلهما، ولكن البشر يحبون الخروج على القواعد دائمًا، إذ ألقي رجال الشرطة القبض على زوجين صوّرا نفسيها وهما يمارسان الجنس في لعبة ملاهي 'عجلة فيريس' ونشرا اللقطات على مواقع إباحية.

ويُزعم أن إريك ولوري هارمون، كلاهما يبلغ من العمر 36 عامًا، صورا الفيديو في اللعبة الزجاجية من على ارتفاع 187 قدمًا في الهواء على 'SkyWheel' في مدينة ميرتل بيتش الواقعة ساوث كارولينا، بحس بما ذكرته صحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وقالت الشرطة، إنها عثرت على مقطع فيديو للمغامرة التي تم انتشرت مثل النار في الهشيم أوائل شهر يناير على مواقع إباحية شهيرة، ويُظهر مقطع فيديو من 2 يناير إريك ولوري هارمون يمارسان الجنس داخل إحدى صناديق اللعبة الزجاجية، على مرأى ومسمع الجمهور، وفقًا للسجلات التي نقلتها صحيفة 'صن' الإخبارية.

وتذكرنا الواقعة بالمشهد الكوميدي الذي حدث في فيلم 'ابو علي' عندما لاحظ الفنان كريم عبد العزيز وجود زوجان في وضع مخل بلعبة ملاهي كان يديرها وطلب منهما أن يفترقا لكن ردهم كان في منتهى الوقاحة قائلين: محدش يقدر يفرقنا عن بعض أبدا يا عمري.

ياعمري من فيلم ابو عليياعمري من فيلم ابو علي

وذكرت شبكة سي بي إس 17 أنه تم اكتشاف لقطات أخرى تظهر الثنائي وهما يعرّضان أنفسهما ويمارسان الجنس في بركة مجتمعية، كما يُزعم أيضًا أن لوري تبولت على جهازي بيع في فيديو حمام السباحة.

وكشفت التحقيقات، أن عائلة هارمون صورت مقطع فيديو أظهرها وهي تعرض نفسها وتتبول داخل مصعد عام في ديسمبر في موريلز إنليت، وتواجه لوري هارمون، الآن ثلاث تهم تتعلق بالفعل الفاضح، وتهمتين للمشاركة في إعداد مواد إباحية، وإصابة متعمدة بالممتلكات الشخصية.

ووجهت إلى زوجها تهمتان تتعلقان بالفعل الفاضح، وتهمة واحدة بالمشاركة في إعداد مواد إباحية، والجرائم جنح من الدرجة الأولى، وقد أطلق سراحه بعد دفع 14 ألف دولار كفالة بينما تم إطلاق سراح زوجته من السجن بكفالة قدرها 18 ألف دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل