اعلان

طفلة تقتل مراهقة في "سوبر ماركت" لتصوير فيديو لـ"السوشيال ميديا"

لحظة هروب الطفلة
لحظة هروب الطفلة

دفع جنون شهرة مواقع التواصل الاجتماعي طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا لقتل مراهقة تبلغ من العمر 15 عامًا، داخل سوبر ماركت، ذلك قبل أن ترصد كاميرات المراقبة لحظة فرارها من مكان الحادث.

وطعنت الطفلة صاحبة الـ13 عامًا المراهقة الصغيرة بسكين داخل متجر وول مارت، الواقع في منطقة "تشارلز ليك" في ولاية لويزيانا، السبت الماضي، بحسب ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وقيل إنها وصديقتاها اللذان لم يتم الكشف عن أسمائهما، وعمرهما 14 و12 سنة، سرقوا السكين من داخل السوبر ماركت قبل مهاجمتهم للضحية من أجل تصوير مقطع فيديو ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوفيت الضحية التي لم يذكر اسمها في سيارة الإسعاف أثناء نقلها إلى المستشفى.

وكشفت التحقيقات، أن مقطع فيديو مزعج للغاية للحظة قتل المراهقة تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنذ ذلك الحين، فرض شريف مانكوسو حظر تجول من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا ليلاً ومن منتصف الليل إلى الخامسة صباحًا في عطلة نهاية الأسبوع لمحاولة الحد من العنف.

وألقى باللوم على التربية السيئة وقال شريف مانكوسو: "هذا ليس شيئًا يمكننا مراقبة طريقنا للخروج منه، لا أشعر أن هذه مسألة تتعلق بالشرطة، هذه هي قضية متعلقة بتربية الأب والأم.

وتابع: "يحتاج الناس إلى معرفة مكان أطفالهم، إنهم بحاجة إلى معرفة ما يجري في حياتهم، سوف نتخذ بعض الخطوات الجريئة، سيكون هذا على مستوى الأبرشية، وكل مدينة، سنكون جميعًا في نفس الصفحة، لن نتسامح مطلقًا مع منتهكي حظر التجول".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين