المشرف العام على التحرير داليا عماد

رجل يستأجر قاتلين للتخلص من ابنة شقيقته قبل محاكمته بتهمة اغتصابها

أهل مصر
الضحيتين والثلاث متهمين
الضحيتين والثلاث متهمين
اعلان

استأجر عم من ولاية لويزيانا متهم باغتصاب ابنة أخته اثنين من أصدقائه لقتلها، حتى لا تتمكن من الشهادة ضده في المحكمة، لكن القتلة أفسدوا مخططه وأطلقوا النار على امرأتين تحميانها بدلاً منها.

وقال تيموثي سوجينت، شريف باريش تريبون، في مؤتمر صحفي يوم الإثنين، إن القاتلان أندرو إسكين، البالغ من العمر 25 عامًا، ودالفين ويلسون، البالغ من العمر 22 عامًا، اعتقلوا بتهمة جريمة قتل مزدوجة 13 يناير، بعد أن عثر النواب على الضحيتين ميتين في منزل في مونتيجوت، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وألقي القبض على عم الضحية المقصود بيوكس كورمير، البالغ من العمر 35 عامًا، على خلفية وفاة السيدتين؛ شقيقته بريتاني كورمير البالغة من العمر 34 عامًا، وجارتها هوب نيتلتون البالغة من العمر 37 عامًا.

وذكرت صحيفة "The Advocate"، أن الضحية بريتاني كورمير، كانت والدة الفتاة التي يُزعم أن كورمير اغتصبها.

وأخبرت سامانثا لومير؛ صديقة مقرّبة، الصحيفة، أنها لم تتوقع أبدًا أن تضحي كورمير بحياتها لحماية ابنتها، مضيفة، أنها كانت ستفعل أي شيء لأطفالها، ولم تظن أبدًا أن هكذا ستكون النهاية.

وكشفت لومير وسوينيت، أن ابنة بريتاني كورمير وابنتها كانتا مختبئين في خزانة عندما قتلت والدتهما بالرصاص، وربما اختبأوا في الخزانة لأنهما كانا خائفين، لكنها تعتقد أن الأم وضعتهما في الخزانة لحمايتهم.