اعلان

تعلم إتيكيت التعامل مع النساء في 7 خطوات

فن التعامل مع الانثى
فن التعامل مع الانثى

تقتضي الفطرة السليمة مراعاة الآداب العامة في التعامل مع المجتمع الذي تعيش فيه وتتفاعل مع أفراده، والتعامل مع النساء ليس أمرا صعبا، لكن تعاملات الرجال المتعددة مع النساء لا تكفي لاكتساب فن التعامل الراقي مع الأنثى وفقا لقواعد الإتيكيت، فهو لايتقنه إلا الموهوبون، كل إمرأه بداخلها كنوز وكل كنز له مفتاح وهنا تكمن الموهبة، وهنا لانتحدث عن حبيبتك ولكن نتحدث عن طريقة التعامل بشكل عام مع كل أنثى بمحيطك سواء كانت صديقتك أو زميلتك أو مديرتك أو حبيبتك، فطريقتك تعطي انطباع عنك إما بالتحضر أو بالهمجية، لذلك سوف نبرز بالتقرير التالي بعض الأشياء البسيطة عن قواعد للتعامل مع الأنثى، وفقا لخبيرة الاتيكيت شاهندة شاور.

فن التعامل مع الانثى شاهندة شاور

1_ عليك فتح الباب للسيدة أثناء الدخول في أي مكان، لكي تعبر.

فن التعامل مع الانثى فن التعامل مع الانثى

2- عليك ترك الأنثى تصعد أولا عندما تكونان على الدرج.

فن التعامل مع الانثى فن التعامل مع الانثى

3- عليك بترك الأنثى تدخل أولا للمصعد وفقا لقاعدة 'السيدات أولا'

4- من أهم قواعد الإتيكيت هو فتح باب السيارة خصوصا لو زوجتك أو خطيبتك.

فن التعامل مع الانثى فن التعامل مع الانثى

5- يجب أن لا تكون نبرة صوتك مرتفعة أثناء إجراء محادثة مع زوجتك بمكان عام، أو معاملتها بطريقة غير لائقة فهذا يترك انطباع سيئ عنك.

فن التعامل مع الانثى فن التعامل مع الانثى

6- أما عن رئيستك بالعمل فيجب أن يسود بينكما الاحترام والتعامل بإطار رسمى، وأن تترك انطباع لديها بإنك تتعامل معها بنفس الطريقة التي تعامل بها رئيسك دون أدنى تميز.

7- في حالة حدوث خلاف بينك وبين سيدة بأي مكان، عليكي بتجنب التصادم بشكل نهائي والتحدث للشخص المسؤول عنها، كما عليك بتقديم الاعتذار في حالة بدر منك أي تصرف خاطئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل