اعلان

اتهام مدرسة بممارسة الرذيلة مع تلميذها.. أرسلت له صور أعضائها التناسلية

المتهمة
المتهمة

اتهمت مدرسة من أسترالية بممارس الجنس مع تلميذ يبلغ من العمر 14 عامًا بعد أن طلبت منه إرسال صور إباحية عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "Snapchat".

ووجهت المحكمة لمونيكا يونج، البالغة من العمر 23 عامًا، تهم متعددة تتعلق بممارسة الجنس مع طالب قاصر وإرسال صور فاضحة لأعضائها التناسلية إليه، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ودفعت يونج بأنها غير مذنبة في جميع التهم الاثنتي عشرة في محكمة في سيدني، وأوضحت القاضية كيت تريل، أن المحكمة ستسجل مسبقًا الأدلة من الضحية المزعومة في محاكمة أخرى في وقت لاحق هذا العام.

وسيقدم شاهدان آخران أدلة على للمحكمة، وأعلن غازي عباس، محامي يونج، أنه من المتوقع أن تمثل المحامية البارزة في سيدني والمدعية العامة السابقة للتاج، مارغريت كونين يونج، في المحاكمة.

واشتهرت السيدة كونين بمقاضاة سلسلة من مشتهي الأطفال الذين حظوا بشهرة كبيرة والعديد من محاكمات الاغتصاب الجماعي والقتل البارزة، لكنها تحولت الآن إلى العمل الدفاعي.

وألقي القبض على يونج، في منزل في جريناكري، 10 يوليو، وبعد إلقاء القبض عليها، صادر رجال الشرطة سيارة وأجهزة إلكترونية أثناء تفتيش منزلها، ورفض قاضٍ بالمحكمة المحلية في بانكستاون الإفراج عنها بكفالة، معربًا عن مخاوفه من أن تتمكن من الاتصال بالشهود في حالة الإفراج عنها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل