اعلان

إدانة رجل في جريمة اغتصاب مر عليها 23 سنة.. تخيل أنه أفلت من العقاب

صورة المجرم
صورة المجرم

أدانت محكمة بريطانية، رجل يبلغ من العمر 40 عامًا، في قضية اغتصاب امرأة في العاصمة لندن، كانت قد أثارت الرأي العام منذ أكثر من 23 عامًا.

وهاجم جولزار حسين، الضحية في حديقة بعد أن وعدها بمساعدتها في العثور على سيارة أجرة، كانت في أوائل الثلاثينيات من عمرها، وفي طريقها إلى المنزل بعد قضائها سهرة مع زملائها في منطقة كناري وارف في أكتوبر 1997.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم تتمكن الضحية من اللحاق بآخر قطر، فغادرت المحطة بحثًا عن سيارة أجرة، في ذلك الوقت، ثم اقترب منها رجلان، حسين وصديق، وأخبراها عن موقف لسيارات الأجرة بالقرب من المنطقة.

وقادها الاثنين إلى حديقة "كينج إدوارد مومريال بارك" في منطقة "وابينج" قبل الشروع في اغتصابها بكل خسة، ولم تتمكن الشرطة في ذلك الوقت من التعرف على أي من المشتبه بهما، ولكن أعيد فتح القضية عام 2007 عندما ساعدت أدلة جنائية كشفت عن خيوط جديدة للقضية.

وتمكن الضباط من التعرف على حسين في عام 2017 وأدين بتهمة اغتصاب واحدة في محكمة سناريسبروك كراون يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن يحكم عليه في نفس المحكمة 13 مايو المقبل.

وقال المحقق كونستابل مارك كرين: "مرت ثلاثة وعشرون عامًا منذ أن نفذ هذا الهجوم الشرير والجبان رجلان كانا يبلغان من العمر 17 عامًا فقط في ذلك الوقت".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة