اعلان

أغلى 5 أحذية في العالم.. سحر من الجواهر والألماس في القدم

أغلى حذاء في العالم
أغلى حذاء في العالم
كتب : سيد محمد

تتباهى الكثير من النساء بأحذيتهم، خاصة إذا كانت من ماركة لها اسم وأنيقة، كما تتمنى كل فتاة أن تظهر لها سندريلا لتهبها زوج من الأحذية الفضية للقاء الأمير وتتزوجه، ولكن هناك بعض الأحذية في العالم مرصعة بالألماس تجاوزت في أناقتها حذاء سندريلا بكثير، وستكشف السطور القادمة عن أغلى أحذية في العالم.

5.حذاء التدخين

2 مليون دولار

صاحب الحذاء:توم فورد لوفرز

مصمم الحذاء:جاسون بافرلي هيلز

حذاء توم فورد لوفرزحذاء توم فورد لوفرز

أرتدى مقدم البرامج الشهير نيك كانون حذاء توم فرود المرصع بالألماس في عرض americas got talent، في ختاك كوسم 2004، وهو نعل تدخين، وتصنع نعال التدخين حسب الطلب، وتم تفويض المقدم التليفزيوني بالظهور به من جاسون بافرلي هيلز وهو صائغ مجوهرات مقره في لوس أنجلوس.

يبلغ وزن هذا الزوج 340 قيراط، وهو مرصع بأكثر من 1400 ماسة، وتم وضع الألماس بالذهب الأبيض، واستغرق عمل الحذاء أكثر من 2000 ساعة عمل لإنجازها، وابرع توم فورد بالحذاء الذي تبلغ قيمته 2 مليون دولار لجمعية خيرية في وقت لاحق من العام، ودخل هذا الحذاء وقت ظهوره موسوعة جينيس للأرقام القياسية بوصفه أغلى حذاء في العالم.

4. ستيوارت ويتسمان ريتا هايورث هيل

3 ملايين دولار

صاحب الحذاء:الأميرة ياسمين أغاخان

المصمم:سيوارت وتيزمان

رغم امتلاك سيوارت وتيزمان عدد من الأحذية الفخمة الماسية التي يبلغ ثمنها ملايين الدولارات، فإن أغلى حذاء صنعه هو ريتا هايورث هيل الذي يصل ثمنه إلى 3 مليون دولار، وينضح هذا الحذاء بسحر هوليوود لأنه مصنوع من أقراط من الألماس والياقوت الأحمر والأزرق، التي أرتدتها النجمة ريتا هايورث ذات الشاشة الفضية، وهذين الزوجين ليسا للبيع ولكن تمتلكهم إبنتها الأميرة ياسمين أغاخان.

3. هاري وينستون روبي سليبرز

3.01 مليون دولار

صاحب الحذاء: رونالدو ويلسون

المصمم:دار هاري ويلسون

A post shared by Join the Millionaire’s Club ⚜️ (@millionaireit)

في حين أن الأزواج الأصلية من الأحذية الحمراء الياقوتية كانت مغطاة بالترتر الأحمر ، فإن هذا الزوج أكثر فخامة وتكلفة، ويعود الزوج إلى عام 1989، عندما أراد رونالد ويلسون نجل هاري وينستون أن يحيي الذكرى الخمسين لفيلم 'ساحر أوز'.

بعد شهرين من وضع 4600 ياقوتة على النعال ، أطلقت دار هاري وينستون لأول مرة عرضها الخاص للحذاء الشهير، ويحتوي الزوج على 1350 قيراطًا من الياقوت و 50 قيراطًا من الماس ؛ تبلغ قيمتها 3.01 مليون دولار أمريكي ، وتأتي في المرتبة الثالثة في قائمة أغلى الأحذية لدينا.

2. Debbie Wingham Heels

15.1 مليون دولار

صاحب الحذاء: عائلة من دبي

المصمم:ديبي وينغهام 

حذاء أثرياء دبيحذاء أثرياء دبي2. ديبي وينغهام الكعوب

كشفت المصممة البريطانية ديبي وينغهام النقاب عن هذا الحذاء الفخم للغاية في عام 2017، أما الزوج الثاني من الأحذية الأكثر غلاءً فقد تم تكليفه من قبل عائلة لم تذكر اسمها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، بمناسبة عيد ميلاد ، ويقصد به أن يشبه كعكة، وكان ابتكارها تعاونًا بينها وبين كريس كامبل ، الفنان المعاصر المقيم في فلوريدا.

يتم تحميل الكعب بالأحجار الكريمة بما في ذلك الماس الوردي النادر عيار 3 قيراط والماس الأزرق عيار واحد قيراط ، والتي تكلف وحدها أكثر من 128000 دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أربعة ماسات عيار 3 قيراط و 1000 ماسة مؤشر مرصعة بإطار من البلاتين، ويتميز الزوج أيضًا بنعل وسحابات من الذهب ، بالإضافة إلى طلاء ذهبي عيار 24 قيراطًا على الجلد.

تم إجراء الخياطة بخيط من الذهب عيار 18 قيراطًا ومزودة بخيط ذهبي. تم الانتهاء من الحذاء بلمسة من الذهب الوردي وزهرة الياسمين الإيرانية الجلدية في منتصف الحذاء.

كانت هذه الأحذية التي تبلغ قيمتها 15.1 مليون دولار جزءًا من 'أغلى مجموعة للمصمم'. وينغهام لديه الفضل أيضًا في صنع فستان مرصع بالماس والياقوت بقيمة 15.45 مليون دولار، وبالإضافة إلى ذلك ، فهي تمتلك شركة خبز ، Couture to Cakes ، والتي صنعت كعكة مرصعة بالماس بقيمة 64 مليون دولار لأحد العملاء.

1. أغلى حذاء على الإطلاق: حذاء باشون دايموند

17 مليون دولار

أغلى حذاء في العالمأغلى حذاء في العالم  يُصنف هذا الحذاء الفريد ذو الكعب كأغلى حذاء في العالم بسعر 17 مليون دولار، تم إنشاء حذاء باشون دياموند Passion Diamond من قبل العلامة التجارية جادا دبي Jada Dubai التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها بالشراكة مع مجوهرات باشون Passion Jewellers في عام 2018، هذه الحذاء الذهبي مغطاة بمئات الألماس ومصنوعة من الذهب الحقيقي، الزوج يعادل قيمة 23،448 زوجًا من ماركة So Kate من كريستيان لوبوتان.

كانت من بنات أفكار العلامة التجارية Jada Dubai التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها بالتعاون مع Passion Jewellers، وكان صاحب الرقم القياسي السابق هو زوج بقيمة 15.1 مليون دولار من صنع المصممة البريطانية ديبي وينغهام. 'أردنا إنشاء قطعة فريدة حقًا في العالم باستخدام ألماس نادر جدًا ،' قالت ماريا ماجاري ، الشريك المؤسس والمدير الإبداعي لشركة Jada Dubai. تحتوي أغلى الأحذية على ماسين عيار 15 قيراطًا في الجزء العلوي ، وجميع الماسات الموجودة في الحذاء هي ماسات نادرة بشكل لا يصدق من نوع D، كان الخنجر جزءًا من مجموعة واسعة من الأحذية المرصعة بالجواهر ، والتي تشمل أيضًا زوجًا من الأحذية بقيمة 25000 دولار.

تم الكشف عن حذاء باشن دايموند وعرضه في فندق برج العرب الوحيد في العالم من فئة سبع نجوم في دبي، وهذا الزوج عبارة عن نموذج أولي من 36 حذاء كعب من الحجم القياسي في الاتحاد الأوروبي ، ولكن يتم تصنيعه حسب الطلب بالحجم الذي يطلبه المشتري المحظوظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة