اعلان

دراسة حديثة تكشف: الرجال أصحاب اللحى الأفضل في العلاقات الزوجية

لحية
لحية

كشفت دراسة حديثة، عن أن الرجال أصحاب اللحى هم الأفضل رسمياً في العلاقات الزوجية، وعندما يتعلق الأمر بالجاذبية الجسدية وما الذي يجعل الشخص جيدًا في السرير، دائمًا ما تختلف وجهات النظر حول المرغوب وغير المرغوب فيه بالنسبة للجنس الآخر.

واهتمت شركة "OnBuy.com" بمعرفة نوع الرجال الذين يفضلونهم النساء وفقًا لاستطلاع رأي بخصوص القدرة الجنسية على "السرير".

وطلبت الشركة من 4550 امرأة سرد الصفات الجسدية للرجال الذين كان لديهم قدرة جنسية جيدة، وتوصلوا إلى المواصفات الأكثر شيوعًأ لوضع حد للجدل وكشف كل شيء دون حياء، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووجدت 73٪ من النساء أن اللحى على الرجال هي إحدى السمات الجسدية التي يتمتع بها أفضل شريك حصلن عليه؛ لأن اللحى تجعل الرجال يبدون أكثر نضجًا وذكوريًا وهيمنة، الأمر الذي يبرز أيضًا في غرف النوم، ويليهم في المرتبة الثانية الرجال ذوو العيون البنية، بنسبة 71٪.

ووفقًا للخبراء، قد يكون هذا هو لون العين الأكثر شيوعًا أو أن الأشخاص ذوي العيون البنية يُنظر إليهم على أنهم طيبون وجديرون بالثقة.

ويأتي في المرتبة الثالثة الرجال الذين أجروا "بيرسينج" بنسبة 70٪، و أكثر أنواع "البيرسينج" التي تم ذكرها كانت في الأنف بنسبة 61٪ والحلمة 33٪ والحاجب 27٪.

كانت الأكتاف العريضة رابع أكثر السمات شيوعًا بين الرجال الذين قيل إنهم الأفضل في السرير وكانوا بنسبة 68٪، يليهم الفتيان أصحاب الوشوم ويأتون في المرتبة الخامسة بنسبة 62٪.

يقال إن كلتا هاتين الميزتين تجعل الفتى أكثر ذكورية وتشير إلى احتمال وجود هرمون تستوستيرون أعلى مما يعني قدرة جنسية أفضل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر