اعلان

سوني تكشف عن نظارة واقع افتراضي لـ PlayStation 5

نظارة واقع افتراضي
نظارة واقع افتراضي

أكدت شركة "سوني" أمس الثلاثاء أن جهاز " PlayStation 5-PS5 " سيحصل على نظارة واقع افتراضي حديثة لتوفير تجربة ترفيهية لا مثيل لها.

وسيوفر أحدث جهاز ترفيهي من إنتاج الشركة اليابانية قفزات هائلة في الأداء والتفاعل، إلى جانب منح المستخدمين إحساسًا أكبر بالتواجد داخل اللعبة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وستأتي نظارة الواقع الافتراضي أيضًا مع وحدة تحكم جديدة مستوحاة من PlayStation 5's Dual Sense، والتي تم إصدارها العام الماضي.

وتتوافق نظارة PSVR الحالية مع جهاز PS5 الجديد، لكن Sony قالت إنها تريد تقديم نظام VR من الجيل التالي لتتوافق مع أحدث وحدة تحكم لها في عام 2022.

وقال هيديكي نيشينو من قسم الترفيه التفاعلي بشرة سوني: "نحن نواصل الابتكار مع نظام VR الجديد الخاص بنا حتى يتمكن جمهورنا من الاستمرار في الاستمتاع بالتجارب الفريدة عند اقتناء جهاز بلاي ستيشن الجديد".

وتابع: "نحن نأخذ ما تعلمناه منذ إطلاق PSVR على PS4 لتطوير نظام VR من الجيل التالي الذي يعزز كل شيء من الدقة ومجال الرؤية إلى التتبع والإدخال".

وتوصل نظارة الواقع الافتراضي الحديثة بجهاز "PS5" بسلك واحد لتبسيط الإعداد وتحسين سهولة الاستخدام، مع تمكين تجربة بصرية عالية الدقة.

جدير بالذكر، أن سوني كشفت النقاب عن PlayStation 5 مقابل 499 دولارًا في سبتمبر 2020 وباعت بعد إطلاقه في نوفمبر 4.5 مليون وحدة تحكم بحلول نهاية ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً