اعلان

كسر التقاليد الملكية وأنهى إضراب فتيات عن الزواج.. قصص حب بطلها يوسف شعبان

 الحب في حياة يوسف شعبان
الحب في حياة يوسف شعبان
كتب : سيد محمد

غاب عن عالمنا اليوم الفنان يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، وتم نقله لمستشفى المهندسين، بعدما تدهورت حالته الصحية، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

ولد الراحل يوسف شعبان في شبرا بالقاهرة عام 1936، ووالده مصمم إعلانات مشهور في شركة (إيجبشيان غازيت)،حصل على الابتدائية في مدرسة الإسماعيلية والتعليم الثانوي في مدرسة التوفيقية،

برع الفنان يوسف شعبان في أداء الكثير من الشخصيات أبرزها شخصية محسن ممتاز في مسلسل رافت الهجان، ومسلسل الوتد والشهد والدموع والعديد من المسلسلات والافلام

حب يوسف شعبان للفنانة ليلي طاهر

ليلي طاهر ويوسف شعبانليلي طاهر ويوسف شعبان

كان في الواقع يوسف شعبان بطلاً لأكثر من قصة حب وتزوج أربع مرات، كانت قصة حبه الأول الفنانة ليلى طاهر، وكان اللقاء الأول بين الحبيبين في مسرحية 'أرض النفاق' حيث تبادلا الحب بعدما نجح في دخول حياة ليلى التي كانت متخذة قرار عدم الزواج، وبالفعل تم الزواج بعد إصرار من الفنان يوسف شعبان، واستمر الزواج 4 سنوات، ولكن نشأت خلافات بينهما، وتم الطلاق والعودة 3 مرات، وكان سبب المشاجرات الغيرة من يوسف شعبان والعصبية، وتم الانفصال، ولم ينجب شعبان منها أطفال.

حب وزواج الفنان يوسف شعبان من ابنة الملكة فوزية

حب الفنان يوسف شعبان من عائلة الأسرة المالكةحب الفنان يوسف شعبان من نادية إسماعيل شيرين

تزوج الراحل يوسف شعبان نادية إسماعيل شيرين ابنة الملكة فوزية بنت فؤاد الأول ملكة إيران وشقيقة الملك فاروق، بعد صراع كبير مع عائلتها التي كانت رافضة للزواج من ممثل.

وتزوج الفنان يوسف شعبان بعد قصة حب كبيرة ومتبادلة بينه وبين نادية ابنة الأميرة فوزية، لدرجة أنه كان يعشقها وهي أيضا بادلته الحب؛ ولكن أسرتها المالكة رفضت بشدة وإصرار، حيث كان من الصعب أن يرتبط ممثل بابنة من الأسرة المالكة، لم يستمر الزواج كثيرا، ولم يسعد بزواجه منها، لأنهم لم يعطوا له فرصة ،حيث طلبت أن تسافر إلي سويسرا، وبالفعل سافرت زوجته لقضاء أجازة الصيف مع عائلتها، ثم عادت وطلبت الطلاق بعد إصرار من أسرتها المالكة، ثم انفصل عنها الفنان يوسف شعبان.

حب الفنان يوسف شعبان من الفنانة سهام فتحي

حب الفنان يوسف شعبان من الفنانة سهام فتخيحب الفنان يوسف شعبان من الفنانة سهام فتحي

تزوج الفنان يوسف شعبان من الفنانة سهام فتحي، وكانت الزوجة الثالثة في حياة الفنان يوسف شعبان، لكن الزواج لم يستمر طويلًا، فبعد أن قدما معًا المسلسل الإذاعي «الاعتراف الرهيب»، حدث الانفصال ولم تتحدث الفنانة حول حياتها الشخصية.

حب يوسف شعبان لسيدة كويتية

حب الفنان يوسف شعبان للكويتيةحب الفنان يوسف شعبان لزوجته الكويتية

ثم تزوج شعبان مرة رابعة بزوجته الحاليةالسيدة الكويتية إيمان خالد الشريعان، التي عاش معها حتي وفاته وله منها ابنته زينب وابنه مراد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً