اعلان

قصة وفاة عبود العمري.. كان السائق طبيعي إلى أن تعرف عليهم

عبود العمري
عبود العمري

وفاة نجم السوشيال ميديا عبود العمري التي تصدرت مؤشرات البحث واهتز لهذا الموت المفاجئ الكثير من رواد السوشيال ميديا الآخرين، وفاة عبود العمري في حادث سير مساء السبت وقع مثل الصاعقة على الكثيرين فولد حالة من الحزن، فمن هو عبود العمري؟ وما هي قصة وفاته؟ وماذا حدث قبل أن يتوفى بلحظات؟ كافة التفاصيل عن وفاة الناشط عبود العمري وعن أحداق حياته الأخيرة ولما تصدر الترند في ظرف ساعات من وفاته؟ إليك كل ما تريد أن تعرفه عن نجم السوشيال ميديا الذي توفى فجأة عبود العمري.

من هو عبود العمري؟

عبود العمريعبود العمري

هو عبد الله العمري أردني الأصل بدأ حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي منذ عام 2014 أي منذ 7 سنوات ما بين أنتاج الفديوهات القصيرة على موقع الإنستجرام والتي تقع في إطار الكوميديا والفكاهة والفديوهات المعبرة عن الأحوال السائدة مثل فيروس كورونا وغيرها من الفديوهات التي أخذت طابع السخرية بطابع جديد وغير مقلد، كما كان نشطا على موقع الفيديوهات يوتيوب وكان يتابعه حوالي 207 ألف مشترك والتي بدأها في عام 2018 حيث كانت عبارة عن فديوهات برامج صممها هو شخصيا ومنها 'كوع نكد' يستضيف فيها أصدقائه ويجري اسكتشات كوميدية والمواقف وتحديات، كما كان ينشر فديوهاته على صفحته الفيس بوك والتي كان يتابعها الآلاف بلغ عددهم 30 ألف متابع.

أحب مجال التمثيل حيث عرف نفسه على حسابه الشخصي والتي يتابعها أكثر من مليون متابع حوالي 1:3 مليون، ونشر منذ بداية نشاطة إلى لحظة وفاته 318 بوست تميزت بالتجديد والتنويع.

وفاة عبود العمري

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

قصة وفاة عبود العمري من القصص التي اعتبرها الكثير من الشباب أن الحياة فانية، حيث أن الموت فجأة أفزع عائلته والكثير من رواد السوشيال ميديا حيث أنعى عبود العمري الكثير من الناشطين ومنهم lifassara و rozzah و baneenstars وغيرهم.

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

بينما كان عبود العمري في رحلة إلى جنوب أفريقيا منذ 4 أيام لاستكشاف الطبيعة وكرحلة سياحية معترفا في إحدى قصصه على حسابه الشخصي في موقع الإنستغرام انه تغير كثيرا عند مجيئه إلى جنوب أفريقيا، وبينما في إحدى جوالاته مع اصدقائه كان يترقبه الوفاة في حادث سير.

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

حيث صاحب عبود العمري أربعة من أصدقائه وهم أيمن عبالي ومحمد أبو شقرة وخالد عبلي وآخرين مع سائق يدعى إيلايجا أصوله من الكونغو، حيث ظهر في حساباتهم جميعا أنهم كانوا يمرحون ويقضون وقت ممتع مع السائق على الطريق وقاموا بركن السيارة والرقص في الشارع في جو من المرح قبل إعلان وفاة عبود بساعات قليلة.

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

حيث علق أحد أصدقائه وهو محمد أبو شقرة أن السائق 'كان افريقي طبيعي الى أن تعرف علينا' مازحا مع أصدقائه ومع السائق بجو يسوده الفرحة، إلى أن حدث ما حدث ونشر خبر وفاة الناشط عبود العمري وإصابة أصدقائه في المشفى بدون صدور أي تحديث عن حالتهم الصحية.

إعلان وفاة عبود العمري كانت من قبل والده المهندس عمر العمري في قصص الحساب الشخصي على موقع الانستغرام ناعيا إبنه وقال 'ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا، وأسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وان يلههمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا إليه راجعون'.

عبود العمري في العمرةعبود العمري في العمرة

ونشر للناشط عبود العمري الكثير من الفديوهات التي تعبر عن علاقته بربه وتعلقه بالدين، حيث كانت له عمرة في عام 2016، وأشاد الكثير عن أخلاقه ودعى له الكثيرين بالرحمة والمغفرة.

قصة وفاة عبود العمري قصة وفاة عبود العمري

بينما أشاع البعض أنه توفى بسبب لقاح فيروس كورونا الذي ظهر في إحدى فديوهاته أنه يحصل عليه بينما كان الفديو مجرد دعابة وتمثيل من ضمن فديوهاته السينمائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية