المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موت الغفلة يخطف عبود العمري والحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي

أهل مصر
وفاة عبود العمري
وفاة عبود العمري

أصابت وفاة ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، عبود العمري، في حادثة مرورية بجنوب أفريقيا، المجتمع العربي بصدمة كبيرة، وذاع خبر الوفاة والده، عبر موقع الصور العالمي "إنستجرام" قائلاً: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعي وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير بجنوب إفريقيا".

واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية بالسواد، حزنًا على رحيل عبود العمري البالغ من العمر 23 سنة، كما تصدر هاشتاج "عبود العمري وموت الغفلة" المنصات الإلكترونية وموقع التدوينات القصيرة تويتر داخل الأردن.

عرف عبود العمري كمؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، يقدم محتوى كوميدي؛ ولد عام 1998، أعزب ويحب السفر ويتابعه حوالي مليون شخص على "إنستجرام" و أكثر من 200 ألف عبر "يوتيوب".

وعلقت الخارجية الأردنية على الحادث المؤلم عبر صفحتها الرسمي على "تويتر"، مؤكدة على متابعتها آخر التطورات في حادثة المرور التي وقعت في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا وأسفرت عن وفاة شخص وإصابة آخرين.

وفاة عبود العمريوفاة عبود العمري

وصرح الناطق الرسمي باسم الوزارة، ضيف الله علي الفايز، أنه تواصل مع أهل الـ5 أشخاص وأبلغهم بالحادثة، موضحًا أنه سيتم نقل جثمان الراحل إلى الأردن بناء على طلب من أهله.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا (لحظة بلحظة)