اعلان

سيدة تتزوج من أعز صديقاتها لتساعدها في تربية أبنائها.. لم يمارسا العلاقة الحميمية أو يتبادلا القبلات (صور)

سيدة تتزوج من صديقتها المقربة
سيدة تتزوج من صديقتها المقربة

كشفت إحدى مستخدمات موقع الفيديوهات القصيرة 'تيك توك' عن قصة زواجها من أعز أصدقائها لتساعدها في تربية أبنائها.

وتقول جاي جوريتشو إن علاقتها بصديقتها المقربة كريستال أفلاطونية تمامًا، وأنها تزوجت منها من أجل أن تساعدها في تربية الأطفال، موضحة أنهما لم يتبادلا القبلات أو يمارسا العلاقة الحميمة مطلقًا.

وشاركت جاي قصة علاقتها غير التقليدية مع متابعيها ردًا على مقطع فيديو موجه يسأل عن طبيعة علاقتها بصديقتها المقربة التي تزوجتها، إذ أجابت جاي، أنهما بالفعل في علاقة عاطفية.

سيدة تتزوج من صديقتها المقربةسيدة تتزوج من صديقتها المقربة

وتابعت: 'اسمحوا لي أن أشرح.. علاقتي أنا وصديقتي تعود لأكثر من ثماني سنوات، لقد تزوجنا لأننا أردنا تربية الأطفال معًا، أردنا أن نعيش حياتنا بجانب بعضنا البعض، لم أستطع أن أتخيل أن أعيش الحياة وليست بجانبي، أنا أثق بها، أنا أقدرها، نعمل معًا، نحن شركاء، نتخذ القرارات معًا، نتصرف كما يفعل الزوجان، لكننا لا نفعل ذلك'.

أوضحت جاي، أن كلاهما يتمتعان بحرية العثور على أي علاقة عاطفية، ولكن لم تهتم أي منهما بالقيام بذلك لأن الحب الذي لديهم هو كل ما يمكنهم طلبه.

سيدة تتزوج من صديقتها المقربةسيدة تتزوج من صديقتها المقربة

وقالت جاي، إنها وكريستال أصبحتا مقربتين بعد أن خرجت من علاقة سامة في عام 2019، بينما بدأت جاي في البداية في البحث عن الحب مرة أخرى، توصلت إلى استنتاج مفاده أن 'قصة حبها الكبرى قد لا تكون موجودة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر