اعلان

ميجان ماركل: حاولت الانتحار أثناء حملي بالشهر الخامس

مقابلة اوبرا وينفرى مع  الامير هارى وميجان ماركل
مقابلة اوبرا وينفرى مع الامير هارى وميجان ماركل

كشف دوق ساسيكس الأمير ميجان وزوجته الممثلة الأميركية ميجان ماركل، عن الأسباب التي أدت لانفصالهم عن العائلة المالكة بمقابلتهم مع الإعلامية أوبرا وينفري والتي تم عرضها مساء امس ببرنامج 'تيل آول تشات' شاشة سى بي إس الأميركية: أنها شعرت وكأنها محاصرة داخل القصر الملكي، وفقا لديلي ميل.

مقابلة اوبرا وينفرى مع  الامير هارى وميجان ماركل  مقابلة اوبرا وينفرى مع الامير هارى وميجان ماركل

وأضافت ميحان ماركل، أنها حاولت الانتحار أثناء حملها بالشهر الخامس، معربة للأمير هاري عن عدم رغبتها في الإستمرار بالعيش، ومعاناتها من الإكتئاب بسبب كم الضغوطات التي عانت منها بسبب عنصرية العائلة المالكة، بينما رفض العاملين بالقصر الملكي مساعدتها.

اوبرا وينفرى مع ميجان ماركل ميجان ماركل

وأشارت ميجان ماركل، إلى أن إقامتها بالقصر تشبه لحد كبير فترة الحجر المنزلي لفيروس كورونا المستجد، حيث منعت من رؤية أصدقائها.

اوبرا وينفرى مع ميجان ماركل

بينما قال الأمير هاري، أثناء لقائه بأوبرا وينفري، أنه يخشى أن يعيد التاريخ نفسه، مشيرا إلى أن الصحافة كانت سببا في وفاة والدته الأميرة ديانا لذلك عملا على الانتقال إلى مدينة كاليفورنيا، حتى يستطعيا أن يستمرا بالعمل الخيري دون القلق من تشويه الصحافة لصورتهم عكسا لموقف العنصري التي شهدتها ميجان ماركل من الصحافة البريطانية.

وعن أسباب انفصاله عن القصر الملكي، أشار الأمير هاري لكم القيود التي فرضها القصر على أدوراه، فيما وصفوه 'بالتدخلات' خلال مقابلتهم مع الإعلامية أوبرا وينفري.

كما أخبر الأمير هاري وينفري: 'لقد كانت الأمور صعبة بشكل لا يصدق بالنسبة لنا نحن الاثنين، ولكن على الأقل لدينا بعضنا البعض'.

وكشف الأمير هاري بمقابلته مع الإعلامية أوبرا وينفري، عن حزنه الشديد لرفض والده الأمير تشارلز دوق ويلز التحدث إليه أو الرد على مكالمته بعد إعلان رغبته بالإنفصال عن العائلة المالكة بانجلترا.

وتحدث الأمير هاري عن أمالهم المستقبلية بحياتهم الجدية، وخاصة أنهم ينتظران مولودهم الثاني، فأعلن أنهم ينتظرون أنثى بوقت لاحق هذا العام، وذلك بلنصف الثاني من المقابلة التليفزيونية التي تابعها الملايين حول العالم.

ونشرت صحيفة ذا تايمز البريطانية في وقت سابق، تقرير لاتهام أحد العاملين بالبلاط الملكي لميجان ماركل بإساءة معاملتهم فيما جرى فتح تحقيق في القصر بشأن تلك الإدعاءات لكن ردت ميجان ماركل، أن تزامن تلك الاتهامات مع موعد الحلقة ليس من قبيل الصدفة وأنها مجرد حملة تشهير من القصر الملكي، الذي يسعى لتشويه صورتها، وفقا لديلي ميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً