المشرف العام على التحرير داليا عماد

ظهور عارضات أزياء عاريات خلال جلسة تصوير نهارًا في دبي يُشعل السوشيال.. وقوات الأمن تتدخل (فيديو وصور)

أهل مصر
ظهور عارضات أزياء عاريات
ظهور عارضات أزياء عاريات
اعلان

أثارت صور ومقاطع فيديو عارضات أزياء عاريات خلال جلسة تصوير ضجة عارمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد ما أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداولها على السوشيال ميديا، حيث ظهرت ​عارضات أزياءعاريات​ تماماً وهنّ يقفن على أحد شرفات فندق ضخم في دبي مارينا ويخضعن لجلسة تصوير نهارَا.

حيث قام مواطن روسي يدعي أليكس كونتسوف، يبلغ من العمر 23 عاما، بتنظم جلسة تصوير لـ 40 فتاة عارضات أزياء عاريات تماما في عز النهار على أحد شرفات فندق ضخم في دبي مارينا ، وقد لاحظهما أحد الضيوف وقدم شكوى للشرطة.

 عارضات أزياء عاريات في دبي

وعلى الفور انتقلت قوات شرطة دبي إلى مكان جلسة التصوير، وتم ضبطتهم وتسجيل بلاغ جنائي بحق المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة بسبب انتهاكهن قوانين الآداب العامة.

كما قالت وسائل الإعلام الروسية ، إن المتهم هو أليكسي كونتسوف (33 عاماً) روسي الجنسية للاشتباه في كونه هو منظِّم جلسة التصوير "البذيئة" في شرفة بالإمارات العربية المتحدة، والعارضات وعددهن 40 هنّ من روسيا وبيلاروسيا ومولدوفا ومن بينهن 11 أوكرانية أيضاً.

وأعلنت ​إمارة دبي​ عن ترحيلهم بتهمة ارتكاب "فعل فاضح علني" عقب جلسة تصوير وهم عراة.

 عارضات أزياء عاريات في دبي

وكان المستشار ​عصام عيسى الحميدان​ النائب العام لإمارة دبي صرّح بأن النيابة أنهت التحقيقات مع المتهمين بواقعة البلاغ الجنائي الخاص بظهور مجموعة من الفتيات اللواتي خالفن السلوك العام للدولة، حيث تم الإستماع لأقوالهن ووجهت إليهن تهمة ​الفعل الفاضح العلني​.

وأشارة إلى أن قانون الآداب العامة في الإمارات حدد عقوبات على منتهكي الآداب العامة، بما في ذلك التعري وغيره من "السلوك البذيء"، تصل إلى السجن ستة أشهر وغرامة قدرها 5 آلاف درهم (1360 دولاراً). يُعاقب أيضاً على مشاركة المواد الإباحية بالسجن والغرامات الباهظة.

وحذَّرت شرطة دبي، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، من ممارسة هذه السلوكيات الطائشة والمسيئة للآخرين التي تمس بقيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.