بعد "كلبش" أبو جبل.. اعرف أغرب من قام بتقليد نجم الزمالك

 فستان زوجة محمد أبو جبل "سمارة يحيى"
فستان زوجة محمد أبو جبل "سمارة يحيى"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور حفل زفاف نجم النادي الزمالك ومنتخب مصر محمد أبو جبل، وكانت أكثر لقطات الزفاف إثارة للجدل، عندما وضع المأذون الكلبشات في يد العروسين، وكان السؤال هو من أين جاء أبو جبل بهذا التقليد الغريب؟ وهل سبقه أحد فيه؟.

كشفت صحيفة 'ميرور' الإنجليزية، عن واقعة غريبة عن 'كلبش' بين عروسين، حيث جرّت العروس الغاضبة عريسها إلى حفل زفافهما، مقيدًا بالسلاسل بعد أن أصيب بالبرد وهرب، وتم تصوير الرجل وهو يتوسل إلى تركه، بينما كانت عروسه تقيد يديه بالسلاسل وتجره على طول الطريق.

كلبش

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، على أن العريس لم يكن قد ارتدى حتى بدلته، وكان لا يزال يرتدي ملابس غير رسمية عندما شوهد يتم جره من يديه، ومن ناحية أخرى، كانت المرأة ترتدي بالفعل ثوبها الأبيض التقليدي، ويقال إنها كانت تنتظره عند المذبح لبعض الوقت.

ويُعتقد أن الرجل قد أعيد إلى مكان الزفاف، لكن التقارير التي تحمل القصة المروعة، لم تذكر ما إذا كان الزوج المجهول الهوية قد عقدا قرانهما بالفعل في النهاية أم لا، وتمت مشاهدة مقطع فيديو للحادث الغريب، الذي يُعتقد أنه وقع في نهاية العام الماضي، حيث حصد ملايين المشاهدات منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية. سينا ​​ويبو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً