المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هاشتاج ياسمين عبد العزيز يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة الرابعة من اللي مالوش كبير

أهل مصر
اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

تصدر هاشتاج ياسمين عبد العزيز، موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي يشارك ضمن سباق الدراما الرمضانية 2021، ولاقى استحسانا وجدلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي منذ الحلقة الأولى للمسلسل، ولكن الحلقة الرابعة كانت أحداثها أكثر إثارة ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق هاشتاج ياسمين عبد العزيز.

وتوالت التعليقات عبر موقع التغريدات القصيرة "توتير"، عبر هاشتاج ياسمين عبد العزيز، كالتالي:

هاشتاج ياسمين عبد العزيز

قالت إحدى المغردات: "ياسمين عبد العزيز عاملة مسلسل جامد بشكل رهيب".

ياسمين_عبد_العزيز

وغردت أخرى: "أداء رائع وتمثليها يخوف وجه مُندهش ممثلة من العيار الثقيل #ياسمين_عبد_العزيز".

كما حرص بعض المتابعين، على سرد بعض أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل اللي مالوش كبير، أو بعض العبارات من مشاهد الحلقة عبر هاشتاجي اسمين عبد العزيز، كما قالت إحداهم: "#ياسمين_عبد_العزيزعابد بعت لها الخديوي تبعها عشان يقتلها، الله يهده الراجل".

ويذكر أن قصة مسلسل اللي مالوش كبير، تدور حول قصة "غزل" التي تجسد دورها ياسمين عبد العزيز، والتي تزوجت من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، وهو "عابد" الذي يجسد دوره النجم خالد الصاوي، والظروف تجعلها قاسية وقوية، لتتعامل مع المحيطين بها، ثم تتعرف على الشاب سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتقع في حبه، ولكن بعد أحداث مثيرة ومحاولات قتل.

كما أن مسلسل اللي مالوش كبير، من إخراج مصطفى فكري، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، ويشاركهما العمل خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز وغيرهم.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 1201 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و58 وفاة