المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جاكي شان يحرم ابنه من ثروته لهذا السبب

أهل مصر
جاكى شان
جاكى شان

كشف النجم العالمى جاكى شان، أنه لن يترك شيء من ثروته، والتى تقدر بـ350 مليون دولار لابنه من أجل مصلحته؛ فقال إذا كان ابني قادراً سوف يصنع ماله الخاص بنفسه، أما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالى التي جنيتها"، وفقا لموقع هندوستان تايمز الأميركي.

جاكى شان

وأضاف جاكى شان، أنه سيتبرع بكامل ثروته لصالح الجمعيات الخيرية، وهذا يعتبر تغييرا لخططه السابقة؛ ففى عام 2006، أعلن أنه سوف يتبرع بنصف ممتلكاته للجمعيات الخيرية عقب وفاته.

جاكى شان

ومعروف عن جاكى شان جانبه الإنسانى؛ فالطالما دافع عن قضايا حماية الموارد ورعاية الحيوان، بالإضافة للإغاثة من الكوارث.

وعُين سفيرا للنوايا الحسنة لليونيسيف منذ عام 2004، وفي عام 2015 عُين أول سفير في سنغافورة لمكافحة المخدرات.

جاكى شان

وقال جاكى، إن أساس التربية السليمة هو بناء شخصية الطفل، وهو يندم على عدم إلحاق ابنه بالجيش وفقا لموقع "هندوستان تايمز" الأمريكي.

جاكى شان

جايسى جاكى شان

ويسير نجل الفنان جاكى شان "جايسى"، على خطى والده فهو يعمل بمجال التمثيل والغناء، ولكنه ألقى القبض عليه فى عام 2014 بسبب حيازته للمخدرات، ما تسبب لوالده بمشاعر الخزى والإحباط، فقال جاكى شان، إن حيازة ابنه للمخدرات خطأه هو وليس خطأ نجله، كما اعتذر جاكى شان للمجتمع في بيان صحفى عن سلوك ابنه فقال: "ابني وأتحمل المسؤولية كاملة، أنا وجايسي نعتذر للغاية إلى المجتمع".

جاكى شان

وأضاف النجم العالمى: "أنا غاضب بشدة بسبب هذه الواقعة، أتمنى أن يأخذ الشباب من تجربة جايسي عبرة ويبتعدوا تماماً عن المخدرات"، وبعد إطلاق سراح جايسي ظهر مجدداً مع والده، ونشر صورة برفقته بعد جلسة قص شعر.

ويذكر أن جايسى هو الابن الوحيد لجاكى شان، والذى أنجبه من زوجته جوان لين.

جاكى شان

عاجل
عاجل
تشيلسي يقصي ريال مدريد ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي "بنكهة أوروبية"