المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دعاء 10 رمضان 2021 آخر أيام الرحمة

أهل مصر
دعاء
دعاء

دعاء 10 رمضان 2021 من أفضل أدعية رمضان الواردة في السنة النبوية ويحرص المسلمين على ترديد دعاء اليوم العاشر من رمضان 1442 آخر أيام الرحمة، فقد ذكر الله أن هناك ثلاث أدعية لا ترد، وهي أن يدعو الصائم عند فطره، والمظلوم إذا دعا الله، والثالثة هي الدعوة من حاكم عادل، لذا يواصل المسلمين ترديد أدعية رمضان.

دعاء 10 رمضان 2021

يستعرض "أهل مصر" دعاء 10 رمضان 2021 عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

"اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ".

ثواب دعاء 10 رمضان 1442

"مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ كُلُّ شَيْ‏ءٍ".

أدعية رمضان القصيرة

اللهم إنك قد وعدتنا بأن دعوة المظلوم لن ترد فتقبل دعائي، وارفع عني الظلم، وكفر عني سيئاتي وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم إني أعوذ بك من أناس لا يخافك، ولا يتقيك، وأبعدهم عني يا الله، واحفظني من كل سوء.

اللهم اجبر بخاطري يا الله وارفع عني الظلم وعن كل مظلوم ورد إليه حقه، واجعلهم يتذوقون نفس الكأس التي أذاقوا منها عبادك الضعفاء، وأظهر الحق يا الله وانصر على الظلم، فلا يخفى عنك ظلم فأنت علام الغيوب.

اللهم تقبل منا دعائنا، وصيامنا، وصلاتنا، وخالص أعمالنا.

اللهم اجعل صيامي فيهِ بالشّكر والقبول على ما ترضاه و يرضاهُ الرّسول محكمةً فروعه بالأصول، بحقّ سيّدنا محمدٍ وآلة الطّاهرين، والحمد لله ربّ العالمين.

اللهم اجعلني فيه من المستغفرين ، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين ، و اجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين.

دعاء رمضان اللهم لا تخذلني فيه لتعرض معصيتك ، و لا تضربني بسياط نقمتك ، و زحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك و اياديك يا منتهى رغبة الراغبين .

عاجل
عاجل
الحكومة: قرار الإغلاق لا يطبق على الشواطئ الخاصة.. وقرارات جديدة صارمة حال زيادة إصابات كورونا الفترة المقبلة (فيديو)