المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد ملحمة الواحات.. الاختيار 2 يشعل السوشيال ميديا

أهل مصر
 ملحمة الواحات..  مسلسل الاختيار 2
ملحمة الواحات.. مسلسل الاختيار 2

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 25 من مسلسل الاختيار2، والتي تناولت عملية الواحات التي استشهد خلالها بسبب الغدر والخسة عدد كبير من الضباط والجنود، وما أثار وطنية البعض واسترجاع ذكريات الحادث، وملحمة الابطال وإصرارهم على الدفاع عن وطنهم لآخر نفس، وتوالت التغريدات بإشادة بالشهداء وكلمات النعي والاغاني، ونشر صور الشهداء الاصليين للحادث، ما جعل تريند مسلسل الاختيار2 يتصدر تريندات موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

واستعان أحد المغردين، بحديث كريم عبد العزيز لزوجته إنجي المقدم في المسلسل: "أنا مش عارف أروح جنازة مين فيهم الاختيار 2".

ونشرت إحدى النشطاء، صورا تجمع شهداء ملحمة الواحات مع الممثلين الذين جسدوا أدوارهم في مسلسل الاختيار 2، معلقة: "أحياء عند ربهم". يرزقون ".

وأشاد ناشط يدعى محمد، قائلا: "ماجد الكدواني تعبيراته كلها جبارة وصلنا كمية الحزن والوجع الي جواه من غير ولا دمعة واحدة"، مستعينا بحديث الكدواني: "انا راح مني رجاله كلهم احسن من بعض بس الشهادة بتختار صحابها #الاختيار2".

وتوالت تغريدات الترحم على الشهداء، والاقتباس من كلماتهم، وغرد عزوز: "أنا بقي ضابط واسمي احمد شوشة.."وتحولت مواقع التواص الاجتماعي، بعد عرض حلقة ملحمة الواحات إلى ساحة وطنية في حب مصر وإشادة بالشهداء".

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الجمعة 18 ـ 6 ـ 2021.. مائل للحرارة على القاهرة