المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 ذئاب بشرية يغتصبون طفلة.. والشرطة لوالدها: "تعالى بعد العيد"

أهل مصر
اغتصاب فتاة سودانية
اغتصاب فتاة سودانية

اشتعل الرأي العام السوداني خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق اغتصاب فتاة سودانية، في ظل الانتهاكات التي تتعرض لها النساء في دولة السودان بصفة مستمرة.

ونشرت قناة "العربية" على موقع "إنستجرام" فيديو يوثق اغتصاب 3 أشخاص سودانيين لفتاة صغيرة، بكل وحشية وإجرام، غير مبالين بصرخاتها وطفولتها البريئة.

View this post on Instagram

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)

ولم يتوقف الأمر عند الاغتصاب فحسب، حيث انتشر فيديو آخر لوالد الفتاة يروي تفاصيل الواقعة المأساوية، ويوضح أنه عندما ذهب إلى الشرطة ليبلغهم باغتصاب ابنته على يد مجموعة من الذئاب البشرية، طلبت منه الشرطة أن يعود إليهم بعد إجازة عيد الفطر.

وأثارت الواقعة حالة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجا على هذه المأساة، خاصة أنه تم الإفراج عن أحد الجناة.

وكتب أحد المواطنين السودانيين على صفحته بموقع "تويتر": "حالة الاغتصاب الجماعي الموثقة بالفيديو، هي سلسلة من الانتهاكات التي تتعرض لها نساء السودان، خاصة في مناطق النزاعات، لكن الصدمة كبيرة هذه المرة، إذ عمد الجناة توثيق جريمتهم البشعة، ضاربين بكل شئ عرض الحائط، أقصى درجات العقوبة ينبغي أن تنتظر هؤلاء عاجلا غير آجل".

وطالب الرواد بسرعة محاكمة هؤلاء المتورطين في الواقعة، حيث كتبت أحد السودانيات: "نريد قانونا رادعا وحدودا تعزيرية، تكف الوحوش عن التعدي، لا تعاقبهم بعد ارتكاب الجرم".

وكتب آخر: "الموضوع دا المفروض ما يعدي عادي، ويومين وهاشتاج وخلاص".

وأطلق رواد موقع التغريدات "تويتر"، هاشتاج يحمل عنوان "اغتصاب فتاة النيل الأزرق"، مطالبين بسرعة ضبط المتهمين في هذه الواقعة المأساوية، وتوقيع أقصى العقوبة عليهم، حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة البشعة.