اعلان

رد فعل ملكة جمال الكون عقب فوزها باللقب (فيديو)

اندريا ملكة جمال الكون
اندريا ملكة جمال الكون

فازت أندريا ميزا، والتي مثلّت دولة المكسيك، بلقب ملكة جمال الكون 2021، حيث اختيرت الحسناء البالغة من العمر 26 عاما في الحفل الذي أقيم مساء الأحد بولاية فلوريدا بأمريكا.

اندريا ملكة جمال الكون

اندريا ملكة جمال الكون

اندريا ملكة جمال الكون

ونشرت 'اندريا' عبر حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' فيديو لزملائها بالمسابقة وهم يهنئونها على حصولها على لقب ملكة جمال الكون لعام 2021، معلقة: 'لا يوجد مكان للعاطفة بداخلى فزنا بجانب رمز القلب وعلم دولة المكسيك'.

وفازت البرازيلية جوليا جاما بمركز الوصيفة الأولى، فيما فازت بمركز الوصيفة الثانية ممثلة بيرو، يانيك ماسيتا ديل كاستيلو، وجاءت بالمركز الثالث أدلين كاستيلينو من الهند، والمركز الرابع فازت به كيمبرلي خيمينيز من جمهورية الدومينيكان، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وتم اختيار ميزا من بين 74 مشاركة في المسابقة، تراوحت أعمارهنّ بين 18 و28 عاما، من خلال لجنة تحكيم مكونة من 8 نساء، تضم فائزتين سابقتين باللقب، ورائدات أعمال وشخصيات تلفزيونية، وتعتبر هذه الدورة 69 لمسابقة 'ملكة جمال الكون' التّي يتم تنظيمها منذ عام 1952 في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت قد ألغيت العام الماضي لأول مرة بسبب تفشي الفيروس مما تسبب باحتفاظ زوسيبيني تونزي ممثلة جنوب أفريقيا بلقب ملكة جمال الكون لعامين متتالين.

اندريا ملكة جمال الكون

اندريا ملكة جمال الكون

وتعمل ميزا كمبرمجة، وتدعم السياحة في مدينتها تشيهواهوا، وتدافع ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي، وتألقت بدورها فى مجال عرض الأزياء، وفازت بلقب ملكة جمال المكسيك عند بلوغها 23 عاما ، كما مثلت بلدها بمسابقة ملكة جمال العالم بعام 2017.

اندريا ملكة جمال الكون

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)