اعلان

تعرف على وصية سمير غانم عقب وفاته

سمير غانم
سمير غانم

كشف سمير غانم عن وصيته لأزواج بناته الإعلامى رامى رضوان والفنان حسن الرداد، في آخر لقاء تليفزيونى له مع الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامج السيرة، وتوفى الفنان سمير غانم قبل قليل عن عمر يناهز 84 عاما بإحدى المستشفيات الكبرى جراء إصابته بفيروس كورونا.

قال سمير غانم: 'أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبدالعزيز هى التي تدير أمور الجوازتين؛ لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة'.

وتابع: 'مخدناش وقت في الرد على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد لأن إيمي كانت مترددة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة'.

وأضاف سمير غانم: 'قلت لحسن الرداد أنا مش هوصيك على إيمي، فرد عليا قاللي دي في عنيا، قلت هي دي وصيتي، أما رامي رضوان ملحقتش أوصيه، ولكن أشرت له إلى أنه ياخد باله منها'.

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا بعد ترك ارث فنى ما يقرب من 150 عملا دراميا، وكانت له شهرة واسعة ببعض الأدوار التي قدمها في دراما تسعينيات القرن الماضي.كانت اشهر اعماله فطوطة التى كان يعرض برمضان فى فترة التسعينيات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة