اعلان

بالصور| أسعار البدلات النهرية في حديقة الحيوان

البدلات النهرية في حديقة الحيوان
البدلات النهرية في حديقة الحيوان

بعد إعلان حديقة الحيوان بالجيزة، عن التشغيل التجريبى لمشروع البدلات النهرية لأول مرة، حيث تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تضفى نوع من الترفيه والبهجة لدى الأطفال بدأ الكثيرون يتساءلون عن أسعارها.

أسعار البدلات النهرية

حددت حديقة الحيوان أسعار البدلات النهرية 10 جنيهات للتذكرة، وتتضمن البدلات النهرية مجموعة من البدلات المجهزة على أعلى مستوى داخل بحيرة تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة، وتم تزويد كل بدال من البدالات بمسدسات 'مياه' لإضفاء نوع من الترفيه على الأطفال .

البدلات النهرية في حديقة الحيوان

وداخل منطقة البدلات النهرية مجموعة من الغطاسين المدربين لحماية الأطفال، فضلا عن توفير جواكت أمان للاطفال، مما يضفي جانب من الحماية والأمانصرح بذلك د محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان.

وأكد أنه يأتي ذلك في فى إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة تنوع وزيادة الانشطة الترفيهية داخل حديقة الحيوان تم عمل مشروع بدالات مائية لاستغلال المسطحات المائية والبحيرات بعد تبطينها وتنقية المياه بها لإدخال مزيد من البهجة لزائرى الحديقة وذلك بعد انشاء مدينة ملاهى الاطفال وحديقة الحيوانات الأليفة للأطفال و سينما الاطفال

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030