المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كيف تجهزين حمام سباحتك قبل الصيف؟

أهل مصر
حمام السباحة
حمام السباحة

يوفر الصيف لنا لحظات رائعة من المرح، الحياة الطبيعية التي كانت سائدة قبل عامين تقترب يومًا بعد يوم، كما أن البدائل الترفيهية خارج المنزل تلوح في الأفق بالفعل، ومع ذلك، لا يزال المنزل أحد الأماكن المفضلة للاستمتاع بها، خاصة إذا كان لديك حمام سباحة في حديقتك.

كشف موقع "أولا" الإسباني، أنه إذا كان لديك حمام سباحة، فقد حان الوقت لتجهيزها، سواء كانت أكبر أو أصغر، لموسم الاستحمام الجديد، في حال لم تكن قد فعلت ذلك بعد.

وسنخبرك بجميع الخطوات التي يجب عليك اتخاذها، لتتركها خالية من العيوب، وتكون قادرًا على الغطس الأول في الصيف في أقرب وقت ممكن.

1- الحفاظ على مياه المسبح في حالة جيدة:

حمام السباحة

أكد الموقع، أنه عند إنشاء المسبح في بداية الصيف، من المهم جدًا قضاء فصل الشتاء بشكل صحيح في نهاية الموسم السابق، في الواقع ، سوف تتذكر الآن ، للأفضل أو للأسوأ ، تلك المهام المصممة للحفاظ على مياه المسبح في حالة جيدة حتى الصيف التالي.

2- تستمر مياة البيسين ستة مواسم متتالية

وأضاف الموقع، أنه إذا قمت بذلك ، فستجده جاهزًا تقريبًا للاستخدام مرة أخرى، في الواقع ، مع العلاج المناسب، يمكن أن تستمر مياه البركة حتى ستة مواسم متتالية قبل أن تحتاج إلى تفريغها، توفير لجيبك وفائدة لكوكب الأرض.

3- مراجعة ما قبل الاستخدام:

حمام السباحة

وبيّن الموقع، أنه أول شيء يجب عليك فعله ، بمجرد إزالة الغطاء الذي يغطي حمام السباحة خلال فصل الشتاء، هو التحقق من عدم حدوث أضرار كبيرة، وتحقق من البطانات بحثًا عن شقوق محتملة، على الرغم من أن مستوى الماء سيخبرك إذا كان البركة يتسرب.

وأشار الموقع إلي أنه من المهم أيضًا مراجعة عناصر نظام التنظيف: جهاز التنقية، والمرشحات، وفوهات الدفع، والكاشطات، ومضخة المياه، وما إلى ذلك.

من الأفضل أن تكتشف الآن أنه يتعين عليك إجراء بعض الإصلاحات، أو استبدال عنصر معين بدلاً من القيام بذلك في منتصف الصيف.

عاجل
عاجل
القبض على المتهم بسرق هاتف وخاتم والدة زوجة تامر حسني بـ6 أكتوبر