اعلان
اعلان

مبادرة أمريكية لإعادة الأطفال المنفصلين عن مدارسهم

مبادرة إعادة الأطفال المنفصلين
مبادرة إعادة الأطفال المنفصلين

كشف الموقع الرسمي للمبادرة الأمريكية "Para Los Niños" والتي تعني من اسمها من أجل الأطفال، عن مجهودات المبادرة في إعادة الأطفال المنفصلين عن المدرسة، مبينة أن أفضل طريق لتحقيق مكاسب أعلى مدى الحياة هو الحصول على تعليم جيد وخبرة عمل متسقة.

وأكدت المبادرة، أنها قامت بالشراكة مع إدارة التنمية الاقتصادية والقوى العاملة بمدينة لوس أنجلوس، حيث تعيد المبادرة إشراك الشباب المنفصلين عن المدرسة والعودة إلى القوى العاملة ، مما يشجع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا على البقاء أو إعادة الانخراط في المدرسة والقوى العاملة.

وأضافت المبادرة الأمريكية، أنها تقدم إعدادًا وتدريبًا سلسًا ومتكاملًا وشاملًا للتعليم الأكاديمي والقوى العاملة والتعليم ما بعد الثانوي، بما في ذلك خبرة العمل مدفوعة الأجر وغير مدفوعة الأجر، والتدريب على المهارات الأساسية، ومحو الأمية الحاسوبية ، والتوجيه، والاستشارات المهنية، والتوظيف، وإدارة الحالات، والمساعدة في مقابلة التخرج وشروط القبول، وكذلك التقدم للحصول على المساعدات المالية والمنح الدراسية.

ولا تتوقف خدمات المبادرة الأمريكية على إعادة الأطفال المنفصلين، بل لها ارتباطً بالدروس الخصوصية بعد المدرسة ، وورش العمل الفنية، وورش العمل الموسيقية، وأحداث بناء القيادة، والزيارات الجامعية، ودروس الإعداد لاختبار SAT، وتوجيه الأقران والكبار، والرحلات الميدانية - الخدمات التي يقدمها مركزنا وبرامج الوكالات الشريكة أو الشركات المحلية.

كما تمكنت أيضًا من توسيع نطاق خدماتها للشباب الذين لا تزيد أعمارهم عن 14 عامًا من خلال برنامج تجربة العمل المدفوع الأجر، بحسب الموقع الرسمي لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً