اعلان

شاب عراقي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد رسالته لرئيس أمريكا

العراقى
العراقى
كتب : اهل مصر

لقى فيديو لشاب عراقي يدعى علي عادل بمواقع التواصل الاجتماعي، رواجا كبيرا حيث يناشد الرئيس الأميركي جو بايدن بالسماح له بالسفر الى الولايات المتحدة الأميركية بسبب تردي الأوضاع العراقية، وفقا لسكاي نيوز

العراقى

حيث يهدد بالقاء نفسه من سطح المبنى إذا لم يسمح له جو بايدن بالسفر لامريكا، والتي تذكرنا بفيلم أبو العربى للفنان هاني رمزي الذي كان يهدد الوزير بإلقاء نفسه إذا لم يحصل على شقة لكنهم عملوا على إنقاذ حياته دون تلبية طلبه.

كما عبر عن استياءه من تردي الأحوال بالعراقي، يشتهر الشاب اليافع عادل بمقاطع الفيديو التي يبثها ويوجهها عادة للرؤساء والمسؤولين الأميركيين، شارحا فيها معاناته كعراقي من تردي الأوضاع الأمنية والخدمية والمعاشية في العراق، وذلك بأسلوب ساخر بسيط وجذاب وفقا لموقع سكاى نيوز.

وقد علق القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى جو هود، على الأمر في كلمة مصورة بالفيديو على موقع 'تويتر' قائلا: 'بيبي علاوي لا ترمي نفسك من السطح رجاءً، فنحن في الولايات المتحدة نحبك، لا تقفز، أنا لست جو بايدن، أنا جو هود، أنا مسؤول الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن، الحياة ثمينة ومن الممكن أن نجعلها أفضل سوية للعراقيين والأميركيين، نحن نساعدكم في قتال داعش وإعادة بناء العراق'.

العراقى

العراق يحتاجك لا تقفز، بل انتخب، صوتك مهم من أجل العراق، لا أستطيع أن أدعوك إلى أميركا الآن بسبب كورونا لكن كلي أمل أن ألتقي بك عندما أزور العراق وأن نأكل الباجة سوية، حبيبي علاوي نحن نحبك.. عيد مبارك كل عام وأنتم بخير'، وفقا لموقع سكاى نيوز .

العراقى

العراقى

بينما رد عادل ساخرا بأنه لا يحب الباجة وأنه سيواصل إيصال صوت العراق بأسلوب بسيط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: لم نصل بعد لإدخال المساعدات التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني