5 نصائح لاكتساب ثقة حماتك

علاقتك مع حماتك
علاقتك مع حماتك

تشتكي بعض الزوجات من حماتها، وقد تسود علاقة سيئة، وبالتالي لا يرضى الزوج عن زوجته، وتصبح العلاقة متدهورة بين الزوج و الزوجة والحماة، ولكن يمكنك أن تكتسبي ثقة حماتك باتباع النصائح التالية.

كشف موقع' بيرد ستوري'، أن تعاملك مع حماتك واكتساب ثقتها، تجعل الصلة بينك وبين زوجك وطيدة وقوية.

1- اطلب نصيحتها في الحياة

كيف تكتسب ثقة حماتك

سيؤدي القيام بطلب نصيحة حماتك، إلى إظهار مدى احترامك وتقدير رأيها، هذا سيجعلها تشعر حقًا أنك تقدر قولها، ولا يوجد شئ أفضل بالنسبة إلى حماتها من معرفة أن زوجة ابنها تريد بالفعل معرفة آرائها حول الأشياء المهمة.

2- إحضار الهدايا إلي الحماة من حين لأخر

لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في إحضار الهدايا إلي حماتك، أثناء حدث أو عشاء أو مجرد زيارة غير رسمية، كلما كانت الهدية شخصية ، كان ذلك أفضل ، فالهدية تفتح قلب حماتك لكي.

3- اعرض المساعدة دائمًا

عندما تحاول أن تفعل شيئًا للعائلة أو في المنزل، اعرض على حماتك المساعدة حتى لو كنت تعتقد أنها لا تحتاجها، إنها دائمًا لفتة رائعة لتقديمها وستظهر لها مدى محاولتك للمشاركة.

4- كن واثقا

كيف تكتسب ثقة حماتك

في بعض الأحيان تريد حمات الزوج اختبار أمانك أو ثقتك بنفسك في خضم 'ترهيبها'. إذا أظهرت لها أنه يمكنك أن تظل صادقًا مع نفسك وأن تكون فخوراً بما أنت عليه ، فستكون أكثر ثقة بك.

5- تصرف مثلك مثل حماتك في جميع الأوقات

حتى لو لم تكن قادرًا على تحمل حماتك لجزء واحد ،لا يزال هذا لا يعطيك عذرًا لتكون غير ودود أو مستاء بأي شكل من الأشكال، هذه والدة شريكك ، لا يمكنك الهروب منها ، لذا من الأفضل أن ترتدي وجهك الودود وتتصرف مثلك مثلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً