اعلان

بالأسعار.. مقترحات لـ تقديم الهدايا لطلاب الثانوية العامة 2021

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة
كتب : منة حسين

ظهرت نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 أمس الثلاثاء 17/8/2021، في بيان صحفي للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والذي أعلن خلال المؤتمر عن الطلاب الأوائل في الشعبتين (العلمي-الأدبي).

ويبحث الكثير من أهالي الطلاب، عن الهدايا المناسبة التي تقدم للطلاب الناجحين في الثانوية العامة، وينتظر هؤلاء الطلاب الهدية الخاصة بهم من الأسرة ويعرض هذا التقرير الهدايا المناسبة، التي تقدم للطلاب وأسعارها حسب إمكانيات كل أسرة.

ملابس واكسسوارات

مع موعد اقتراب الدراسة في الجامعات، يحتاج الكثير من الطلاب وخاصة البنات لشراء الملابس الجديدة، والإكسسوارات اللازمة.

من الممكن تقديم الهدايا من هذا النوع، من الملابس الجديدة أو الإكسسوارات وأيضا حقائب اليد والأسعار تبدأ من 100 جنيه، وتختلف الأسعار حسب اختلاف الأشكال والأنواع فهناك ملابس تبدأ بسعر ،150 ،200 250 جنيها.

موبايلات

بعد الانتهاء من الامتحانات، ينتظر الطلاب شراء موبايلات جديدة، وتبدأ أسعار الموبايلات الحديثة من 2000 جنيه، ويصل سعرها حتى 13 ألف جنيه.

لاب توب

اللاب توب، من أكثر ما يحتاج إليه الطلاب للانتقال من المرحلة الثانوية إلى الجامعة، ومن الهدايا المناسبة التي تقدم للطلاب هي اللاب توب، بعد ظهور النتيجة يبدأ البحث عن الجهاز المناسب، وتبدأ أسعار اللاب توب من 5 آلاف جنيه وتصل حتى 30 ألف جنيه.

الذهب

في الأيام الماضية انخفض سعر الذهب المحلي، ويعد الذهب من الهدايا المناسبة لتقديمها لطالبات الثانوية العامة، كما أنه يعد من الإكسسوارات الهامة، التي تقدم مع اقتراب الدراسة داخل الجامعات.

أجهزة كهربائية (مكواة الشعر-ماكينة القهوة)

يحتاج الكثير من البنات لمكواة الشعر، وخاصة مع دخولهم الجامعة وتبدأ أسعار المكواة من 400 لـ 1500 جنيه.

ماكينة القهوة

ماكينة القهوة من الهدايا المناسبة للشباب في هذه المرحلة، بسبب تعودهم على السهر والتركيز في فترة الثانوي وتعد هذه الهدية مناسبة للطلاب، وتبدأ أسعار ماكنية القهوة من 800 لـ 2000 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة