اعلان

بعد انتشار اللغة الكورية بالعالم العربي.. "كوري سكول" مشروع جديد لتبادل الثقافة بين كوريا ومصر

كوري سكول
كوري سكول
كتب : أهل مصر

تهدف شركة كوري سكول الكورية التي تم إنشائها في شهر أغسطس عام 2021، إلى التبادل الثقافي والتجاري بين كوريا الجنوبية ودول الشرق الأوسط، إذ لا يوجد سوى 3 جامعات فقط تدرس اللغة الكورية في البلاد العربية.

أسس الشركة 'سنج هيوك كيم' رجل أعمال كوري، ويتكون فريق عملها من متخصصين في تعليم اللغة الكورية وثقافتها.

و تغطي شركة كودك اي شئ له علاقة بكوريا الجنوبية، حيث بدأ مشواره خلال اقامته في مصر والإمارات من عام 2013 حتى 2018، حيث أدهشه الإهتمام الكبير من العرب بكوريا الجنوبية وبثقافتها على مستوى الشرق الأوسط.

ولاحظ ان تعلم اللغة الكورية ايضاً ارتفع بنسبة ملحوظة بعد دخول الكثير من الشركات الكورية الأسواق العربية وإنتشار المسلسلات والاغاني الكورية، ويكون نسبة التنسيق على تلك الجامعات صعب لانها لا تقبل سوة 20 فرد فقط كل عام، وحتى بعض القنوات التي تقدم اللغة الكورية على اليوتيوب حاليا ليست من قبل متخصصين في التدريس مما يتسبب في اخطاء شائعة عند تعلم اللغة ولا يوجد منهج ثابت لدراسة اللغة بإحتراف.

كما ان السفر للدراسة لكوريا الجنوبية يكلف اكثر من الف دولار في الشهر الواحد مما يصعب على العرب المجئ لكوريا فقط لتعلم اللغة بتكلفة عالية جدا.

كوري سكولكوري سكول

أهداف شركة كوري سكول

ولذلك زاد الدافع لبدأ وتأسيس هذه الشركة وإنشاء مشروع 'كوري سكول' هو توفير خدمة تعلم اللغة الكورية أونلاين عبر موقعهم الرئيسي من قبل متخصصين معتمدين حاصلين على شهادة معتمدة في تدريس اللغة الكورية.

تتقسم مراحل الكورس من المرحلة الإفتتاحية لتعليم الحروف حتى المستوي الإبتدائي والمتوسط والعالي، والشرح يكون باللغة العربية لتسهيل عملية الفهم على العرب في وقت سريع. يمكنك التعرف علىأكثر نشاط كوري سكول عبر هذا الرابط https://www.koorischool.com/

كوري سكول كوري سكول

وتكون المحاضرات في كوري سكول تشمل القواعد النحوية والقراءة والكتابة والمحادثة والتعبيرات المستخدمة في الحياة اليومية حتى العتبيرات الشبابية بناء على مناهج معتمدة من كوريا الجنوبية.

كوري سكول كوري سكول

أسعار الكورسات في كوري سكول

وأسعار الكورسات مناسبة في متناول اي فرد والكورسات مفتوحة لجميع الاعمار في اي بلد! وبما انها محاضرات اونلاين يستطيع اي شخص حضورها من بيته ويتقن اللغة في فترة قصيرة.مما يحل المشاكل التي يواجهها العرب في تعلم اللغة الكورية حاليا.

تهتم 'ياسمين' وهي فتاة عربية مُقيمة بكوريا لمدة 7 سنوات، وحاصلة على بكالوريوس وماجيستير في علوم اللغة الكورية وتدريسها للأجانب من جامعة كورية، بتدريس محاضرات كوري سكول، حيثُ تعمل أستاذة في جامعة كورية حاليا.

ويتم مراجعة المحاضرات وتحديد المنهج مع متخصصين كوريين أيضاً مما يجعل المحاضرات خالية تماما من اي اخطاء لغوية. وهذا المشروع سينمي فهم ودراسة لغة صعبة 'اللغة الكورية' بطريقة سهلة جدا للعرب مع تقليل العبء المادي والجسدي والنفسي في تعلم لغة فريدة كلغة الكورية. ويتواصل فريق عمل كوري سكول مع عملائه عن طريق الموقع الرسمي لهم ومن خلال حسابهم الخاص على الانستجرام وقناتهم على اليوتيوب. ويقوم طاقم العمل بأقصى جهد ويقدك لكم هذه الخدمة ليكون حلقة وصل بين كوريا الجنوبية وبلاد الشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram