اعلان

أسعار الأدوات المدرسية وأماكن تواجدها قبل انطلاق العام الجديد

الأدوات المدرسية
الأدوات المدرسية
كتب : منة حسين

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد، ويبحث العديد من أولياء الأمور عن أماكن وأسعار الأدوات المدرسية والمستلزمات الدراسية التي يحتاجها كل طفل.

ويلجأ أولياء الأمور لشراء الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة هروبا من غلاء الأسعار، والتي تزداد كل عام في الأماكن المختلفة مثل المكتابات الكبيرة.

ويوجد الكثير من الأماكن مثل 'الفجالة' وغيرها من المناطق التي يتواجد بها الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار الجملة، ويعتبر وجهة الباحثين عن الكراسات والكشاكيل وحقائب المدرسة وغيرها من المستلزمات.

ويعرض لكم موقع 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير، المستلزمات والأدوات المدرسية التي يحتاجها الطلاب بالأسعار وأماكن تواجدها.

1-الشنطة المدرسية

يتراوح سعر الشنطة العام الحالى بين 200-300 جنيه للخامة المتوسطة

2-زجاجات المياه (الزمزمية)

اهتمي بزجاجة المياه التي سيحملها طفلك سواء في سعتها أو الخامة المصنوعة منها كي تحافظي على صحة طفلك، ويتراوح سعر الزمزمية من 35 إلى 50 جنيهاً.

3-اللانش بوكس

اختيار اللانش بوكس الخاص بطفلك يجب أن يكون مقسم عدة تقسيمات حتى يتسنى لكِ وضع كل الأطعمة، ويتراوح سعره من 25 إلى 100 جنيه حسب الخامة.

4- الألوان

وبالعودة إلى قائمة الطلبات المدرسية فستجدين أن طفلك سيحتاج للعديد من أنواع الألوان كالخشب والفلوماستر والشمع ويتراوح سعر الألوان من 25 إلى 40 جنيهاً.

5-الكشاكيل

تختلف أسعار الكشاكيل بـ اختلاف عدد الورق، ويبدأ الكشكول الـ 60 ورقة بسعر 7 جنيهات ويزداد بعدد الورق ويصل إلى 25 جنيهاً.

6- دفاتر الرسم

تختلف دفاتر الرسم في أحجامها وأشكالها على حسب عمر الطفل والمادة التي سيحتاجها فيها، لذا استشيري معلمة المادة في الحجم والشكل المطلوب الذي سيحتاجه الطفل في دفتر الرسم يتراوح سعره من 10 لـ 25 جنيهاً.

WhatsApp
Telegram