اعلان

دقائق من العاصمة الإدارية.. أكبر مقر لاتحاد ألعاب قتالية بإفريقيا والشرق الأوسط يستعد للافتتاح (صور)

قرية أولمبية خاصة برياضة الكونغ فو في مصر

المقر الجديد
المقر الجديد

وصف اللواء محمد عاشور، رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، فكرة إقامة المقر الجديد لاتحاد الكونغ فو، وهو أكبر اتحاد لألعاب الفنون القتالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بأنها جاءت عندما زار الاتحاد الروسي للكونغ فو في عام 2019، فتمنى أن يقيم مقر للاتحاد المصري على غراره.

المقر الجديد

وأكد عاشور في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه شرع في تنفيذ المقر الجديد منذ شهرين فقط، ولا يزال العمل مستمرًا به على قدم الوساق، وهو لا يبتعد سوى دقائق معدودة من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة 750 متر، وهو مبنى يتكون من 3 طوابق، وسيكون به صالتين جمنازيوم وقاعة علاج طبيعي، وقاعة محاضرات، واستراحة للمدربين بين المحاضرات، غير حمام السباحة.

المقر الجديد

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، أن المقر الجديد سيوجد به دور للرئاسة سيحتوي على مكتب رئيس الاتحاد، وقاعة اجتماعات كبرى وقاعة طعام وغرفة تجهيز.

المقر الجديد

وبين عاشور، أنه سيوجد دور إداري أرشيف والسيستم والماليات وغرفة حفظ بالسيرفر الخاص بالسيستم، وسيجهز هذا الدور بريسبشن وبوفيه حيث ينتظر به المدرب ويخرج له الموظف ينهي له جميع طلباته ومصالحه دون أن يحتك بالموظف.

المقر الجديد

ولم يغفل رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، رياضة الكونغ فو في داخل مقر الاتحاد الجديد، حيث جهز قاعة تحت التشطيب حاليًا لكل من الساندة والأساليب مجهزتين ببساط لكل منهما، والتي ستحتضن تدريبات المنتخب، كما سيكون أعلى المقر بعض الغرف للمغتربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً