المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تسريحات لشعر طفلتك مناسبة للمدرسة (صور)

أهل مصر
تسريحات لطفلك مناسبة للمدرسة
تسريحات لطفلك مناسبة للمدرسة

تبحث كل أم عن طرق جديدة وسهلة لأطفالها عن تسريحات شعر جديدة تنال إعجاب صديقتها في المدرسة، فى وقت دخول المدارس يكون الصباح هو أكثر الأوقات ازدحامًا في اليوم، ولهذا يمكن أن تجدي الكثير من الأفكار الرائعة التي تلهمك لاختيار تسريحات أطفال بنات مناسبة للمدرسة سواء على هئية الضفائر أو الكعكة أو حتى ذيل الحصان لضمان التجديد من شكل طفلتك كل يوم.

تضيف تسريحة شعر طفلتك الثقة وتجعلها تشعر بالتميز وسط زميلاتها خاصة عندما تسمع منهم عبارات الإعجاب والمدح كل يوم.

لذا نعرض لكم من خلال هذا التقرير، أفكار يمكن أن تفعلها لمساتك البسيطة على شعر ابنتك كل الصباح واستلهمي من هذه الأفكار للتجديد من إطلالتها.

تسريحات أطفال بطريقة الضفائر

يمكن لطفلتك اختيار الشكل الذي تريد الحصول عليه حسب ذوقها ومن الممكن تنفيذ الضفائر من بليل ، النوم مع تغطية رأسها بإيشارب ناعم ليحمي التسريحة من الهيشان، وبهذا تكونين قد وفرت على نفسك عناء الصباح

تسريحات بنات بطريقة الكعكة

ضعي شعرك على شكل ذيل حصان عاليًا على رأس طفلتك، ثم لفي الشعر في شكل كعكة، و ثبتيه برباط شعر إضافي عند القاعدة أو دبابيس، إذا لزم الأمر.

ذيل حصان مضفر

تسريحة ذيل الحصان ولكن دائمًا تتخوف الأمهات من تطبيقها بسبب أنها يمكن أن تجعل الشعر عرضة للهيشان. ولكن اليوم يمكنك تجربتها بأكثر من طريقة سواء بتثبيت الشعر بالضفيرة

تسريحات شعر كيرلي للبنات في المدرسة

أغلب الأمهات التي تملك بناتها شعر كيرلي تشعر بالحيرة في اختيار تسريحات شعر مناسبة لهن فيمكنك عمل تسريحات شعر بسيطة وسهلة مثل الكعكة المزدوجة أو الضفائر بشكل غير تقليدي للتجديد من إطلالة طفلتك كل يوم بالمدرسة.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج (1-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة)| بروج يهدر التعادل